الفندقان يتميزان بموقعهما في قلب مدينة دبي ويضُمان 280 غرفةً بإطلالاتٍ خلابة على أفق المدينة والخور وبرج خليفة

روتانا تعزز حضورها في دبي من خلال الافتتاح الرسمي لفندقي البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا

الإقتصادية

دبي – الوطن
في إطار تعزيز مكانتها البارزة في قطاع السياحة والضيافة المتنامي في دبي، افتتحت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، رسمياً فندقي البندر روتانا والبندر أرجان من روتانا بموقعهما المميز على الشاطئ الشمالي لخور دبي.
وتتولى روتانا بالنيابة عن شركة العين الأهلية للتأمين، إحدى أكبر شركات التأمين في المنطقة، إدارة كلٍ من فندق الخمس نجوم البندر روتانا الغني بتصاميمه الأنيقة العصرية، والشقق الفندقية الفاخرة البندر أرجان من روتانا. ويتميز كلا الفندقين بإطلالاتهما الخلابة على قناة خور دبي المائية.
وبهذه المناسبة، قال السيد محمد البادي بن يوعان الظاهري، رئيس مجلس إدارة شركة العين الأهلية للتأمين: “يُسعدنا أن نتعاون مع شركة روتانا التي استطاعت بفضل نمو أعمالها المتواصل ومحفظتها الفندقية المميزة أن ترسخ اسمها كشركةٍ رائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة. ولا شك أن هذا التعاون يمثل إنجازاً كبيراً في رحلة نمونا وإضافة استثمارية ترفد موارد الشركة بمزيدٍ من الدخل ليصب في مصلحة المساهمين والاقتصاد المحلي بشكلٍ عام وتعزز من مركز الشركة في السوق المحلي والدولي. كما نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل في سبيل تحقيق رؤيتنا المشتركة للوصول إلى التنمية المستدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة والازدهار في أعمالنا”.
وبفضل موقعهما المثالي في مركز الأعمال والترفيه لمدينة دبي على طريق بني ياس، وقربهما من الوجهات والمعالم الرئيسية بالمدينة مثل مطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي، يتصل الفندقان ببعضهما ليقدما باقةً من المرافق على الطراز العالمي بما يلبي جميع احتياجات المسافرين اليوم ويجذب جميع أفراد العائلة والزوار بغرض الأعمال.
من جانبه، قال السيد ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا للفنادق: “لطالما اضطلعت روتانا بدورٍ رئيسي في دفع عجلة التنمية المستدامة لقطاع السياحة والضيافة بفضل عدد فنادقها المتنامي باستمرار، لتساهم بذلك في النمو الاقتصادي وازدياد الفرص الوظيفية في الأسواق التي تعمل فيها. ويعكس الفندقان الجديدان رحلة نجاحنا المستمرة، ليقفا شاهدين على استراتيجية النمو الراسخة التي ننتهجها. ولا بد لنا أن نشكر مجلس إدارة شركة العين الأهلية للتأمين على دعمهم الكبير لنا خلال مرحلة ما قبل الافتتاح، وعلى ثقتهم العميقة أيضاً في قدرتنا على إدارة هذين الفندقين البارزين”.
ويجمع فندق البندر روتانا بين الرفاهية والراحة بتصميمه العصري الفريد، ويضم بين أروقته 190 غرفةً وجناحاً بتصاميم أنيقة للغاية إلى جانب غرف “كلوب روتانا” المزودة بمزايا إضافية مثل الردهة الفاخرة والخدمات المخصصة. وبما أنه صُمم ليلبي احتياجات ضيوف الإقامة الطويلة، يضم فندق أرجان من روتانا 90 استديو وشقة مفروشة متكاملة الخدمات مع خيارات أخرى تبدأ من استديوهات واسعة وحتى ثلاث غرف.
وتمنح جميع الغرف والأجنحة الواسعة والفاخرة ضيوف الفندقين إطلالاتٍ خلابة على خور دبي، كما أن جميعها مجهزة بأحدث التقنيات ووسائل الراحة التي تشعرك وكأنك في بيتك. ويضم الفندقان إلى جانب مركز الأعمال ست غرف اجتماعات متطورة ومجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية لإقامة مجموعةٍ متنوعة من الأحداث والفعاليات مثل اجتماعات مجلس الإدارة وورش العمل والندوات والمؤتمرات والمناسبات الاجتماعية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.