“داماك العقارية” تطرح مناقصة جديدة لاختيار شريك لبناء أحد الأبراج ضمن مشروع “أيكون سيتي” العقاري الفاخر

الإقتصادية

دبي – الوطن
أعلنت شركة “داماك العقارية”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن طرح مناقصة جديدة لبناء أحد الأبراج الفاخرة ضمن مشروع “أيكون سيتي” العقاري الفريد الذي تطوّره الشركة، والذي يقع على شارع الشيخ زايد ويطلّ على قناة دبي المائية.
وستمنح المناقصة لاستكمال الأعمال الإنشائية في البرج الذي سيتكون من ثلاثة طوابق سفلية وطابق أرضي و10 منصات “بوديوم”، إلى جانب طابقٍ مخصص لمرافق الترفيه وأنماط الحياة العصرية و49 طابقاً سكنياً، بالإضافة إلى السطح. وستبلغ المساحة الإجمالية المبنية 1.7 مليون قدم مربع.
وبهذه المناسبة، قال محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في شركة “داماك العقارية”: “تتواصل الأعمال الانشائية بوتيرة متسارعة في مشروع “أيكون سيتي”، حيث تم استكمال أعمال الاعداد والتحضير في البرج، مما أدى لانتقالنا الى مرحلة المناقصة التي ستشهد تعيين شريك بناء جديد في مايو 2018”.
وتأتي هذه المناقصة بعد إبرام عقد البناء الذي منحته داماك مؤخرًا إلى “الشركة الصينية العامة للهندسة الإنشائية” (CSCEC) في فبراير تبلغ قيمته حوالي 600 مليون درهم إماراتي لتشييد بناء أحد الأبراج في مشروع “أيكون سيتي”.
ويعد “أيكون سيتي” واحداً من أبرز المشاريع العقارية وأكثرها طموحا في دبي؛ حيث يرتكز على مفهوم فريد من نوعه يتمثّل ببناء مدينة بأكملها تتمركز داخل إمارة دبي. وتشتمل الخطة التطويريّة للمشروع على مجموعة واسعة من الوحدات السكنيّة والشقق الفندقية وفندق ومساحات مكتبية. ويوفر المشروع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية؛ كما سيحتضن ضمنه مشروع “أيكون بلازا”، وهو مركز الترفيه الخاص بالمشروع، والذي ينطوي على برك سباحة ومنتجع سبا ونادٍ شاطئي ومقاهٍ ومطاعم وأماكن مخصصة لممارسة اليوغا وال ـ’تاي تشي‘، فضلاً عن نادي “ذا كلوب” الترفيهي الحصري للأعضاء فقط.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.