شرطة عجمان تناقش سبل تعزيز مؤشر زمن الاستجابة

الإمارات

ترأس سعادة العقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام لشرطة عجمان الاجتماع التنسيقي لفريق المتابعة والتنسيق والتقييم لمؤشر زمن الاستجابة، لمناقشة سبل تعزيز زمن الاستجابة، بحضور أعضاء الفريق، تحقيقاً للهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية المتمثل بتعزيز الأمن والأمان، وتحقيق سعادة المتعاملين حول الخدمات المقدمة، وذلك في قاعة التميز بمعهد تدريب الشرطة.
وناقش سعادة العقيد محمد شيبان سويدان الجهود المبذولة في الاسهام بتحقيق نتائج مؤشر زمن الاستجابة مع المستهدفات المعتمدة 2020-2016 لتصل دولة الإمارات الوصول إلى المرتبة أولى عالمياً في تحقيق مؤشر زمن الاستجابة، بعد أن كانت في المركز الرابع عام 2016، والمركز الثاني عام 2017، مؤكداً أن هذا النجاح والتميز ما كان لولا تضافر كافة الجهود وتعزيز التعاون من مختلف الجهات في الدولة.
كما تم خلال الاجتماع مناقشة سبل تحقيق مستهدفات مؤشر زمن الاستجابة على بالعمل من خلال تنسيق منتظم، بعد أن تم تفعيل جميع غرف العمليات وتطويرها، والاطلاع على تجارب عالمية ناجحة للاستفادة منها، وتعزيز دور التوعية المجتمعية بكيفية التعامل مع الحالات الطارئة ومساعدة الجهات المختصة في الوصول لموقع البلاغ بأسرع وقت ممكن.
وفي ختام الاجتماع شكر سعادة مدير مكتب قائد عام شرطة عجمان أعضاء فريق المتابعة والتنسيق والتقييم لمؤشر زمن الاستجابة على الجهود المبذولة متمنياً لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.