“إقامة دبي” تعلن عن 100 وظيفة خلال معرض الإمارات للوظائف

الإمارات

تشارك الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في معرض الإمارات للوظائف 2018 في دورته الثامنة عشرة والتي تنطلق غدا وتستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.
وتأتي مشاركة الإدارة – في الحدث الرائد في مجال التوظيف والتدريب والتعليم المخصّص لمواطني الدولة – سعياً منها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في زيادة نسبة الكوادر البشرية المواطنة عبر مختلف القطاعات والمجالات الحيوية وتماشياً مع الأهداف الإستراتيجية لمبادرات التوطين المتّبعة في الدولة.
وقال سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إن مشاركة الإدارة في المعرض – الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” – يؤكد التزامها بالخطة الإستراتيجية لحكومة دبي الهادفة إلى تنمية القدرات البشرية وتأهيلها وتعزيزا لاستراتيجية إقامة دبي الداخلية للتوطين في حرصها على تنمية الكفاءات المواطنة وتأهيلها للنهوض إلى أعلى المستويات العالمية.
وأضاف سعادة اللواء المري أن الإدارة أعدت فريقا متخصصا لاستقبال طلبات التوظيف وبناء على ذلك سيتم اختيار الطاقات الوطنية والكوادر المناسبة وفقا للمعايير والمواصفات والقيم التي تحقق أهداف الإستراتيجية التطويرية التي أطلقتها حكومة دبي.
من جانبه أشار العميد عوض العويم مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في إقامة دبي إلى أنه تم استهداف 100 وظيفة مطروحة في المعرض للمواطنين الباحثين عن عمل وستكون الأولوية للذين اجتازوا الخدمة الوطنية مع توفير وظائف لذوي الشهداء تكريما لهم ووظائف أخرى لأصحاب الهمم إضافة إلى الشواغر الأخرى لمختلف التخصصات .. منوهاً بأنه سيتم تخصيص قاعة خاصة للمقابلات الفورية في منصة إقامة دبي.
وقال العويم إنه يمكن للباحثين عن عمل زيارة منصة إقامة دبي خلال المعرض للتعرف إلى الشواغر للوظائف القيادية والإدارية التي ستكون متاحة حصريا للمواطنين .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.