إطلاق أسبوع العمليات الإدارية في شرطة دبي

الإمارات

أطلق سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي أسبوع العمليات الإدارية الهادف إلى تطوير العمليات في شرطة دبي، وتحديث نظامها والإجراءات المتبعة في هذا الشأن، وتحديد شركاء كل عملية وتحديد المدى التقني والذكي والذكاء الاصطناعي للعمليات الإدارية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع.
جاء إطلاق أسبوع العمليات الإدارية في نادي ضباط شرطة دبي بحضور العميد خالد مراد مدير إدارة التموين والضيافة والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة ونائبه العقيد الدكتور صالح الحمراني والعقيد د. تميم محمد الحاج مدير ادارة البيئة والصحة والسلامة العامة والعقيد علي السبت مدير إدارة الصيانة في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، وعدد من الموظفين.
يستهدف الأسبوع تقديم شرح واف لقطاعات شرطة دبي المختلفة حول نظام العمليات الإدارية على مستوى القوة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة وفق أعلى المعايير وبتميز وريادة.
وألقى سعادة اللواء العبيدلي كلمة أكد فيها على أهمية إيجاد قياس دوري لمدى التطور في العمليات من قبل “مالكي العمليات” في شرطة دبي، والإلمام بكافة تفاصيل العملية الإدارية وقياس مدى تطورها.
وسيتناول برنامج أسبوع العمليات الإدارية ” نظام إدارية العمليات الإدارية في شرطة دبي” ونموذج “SIPOC”، وإجراءات العمل ” ISO” والتراصف الأفقي العابر بين الوظائف وربط العمليات الإدارية بمنظومة الجيل الرابع، وحصر وتطبيق المواصفات التخصصية وإدارة المبادرات والفعاليات. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.