“دبي للأمن الإلكتروني” يعرض فرص مهنية بـ “معرض الإمارات للوظائف 2018”

الإمارات

دبي – الوطن

أعلن مركز دبي للأمن الإلكتروني مشاركته للعام الثالث على التوالي في معرض الإمارات للوظائف ????. ويعرض المركز فرص لبناء مستقبل مهني في مجال الأمن الرقمي وتقنية المعلومات. ودعا المركز المواطنين الباحثين عن فرص مهنية متميزة إلى زيارة منصته رقم A2-4  الواقع في قاعة زعبيل ? بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة ?? -?? مارس.
وتتضمن منصة المركز تجارب عملية للمواطنين الباحثين عن فرص مهنية تتيح لهم الاطلاع على عروض مستقبلية لأدوات مهنة أمن المعلومات، بالإضافة إلى منظومة تفاعلية لإنترنت الأشياء. وكما سيقوم فريق مواطن بمساعدتهم على تقديم طلبات التوظيف المباشرة رقمياً في الجناح.
وقال سعادة يوسف حمد الشيباني المدير العام لمركز دبي للأمن الإلكتروني: “نحرص في المركز على أن نكون جزءاً فاعلاً في بناء القدرات الرقمية لمستقبل دبي بما يلبي طموحات القيادة الرشيدة وينسجم مع استراتيجية دبي للأمن الإلكتروني ورؤية دبي ????، ويعتبر الأمن الإلكتروني الدعامة الرئيسية لبناء مستقبل رقمي قادر على مواجهة التحديات التي تصاحب التطور الهائل في التقنيات وتمكين الكفاءات المواطنة من بناء مسار مهني يتيح لهم الحصول على وظائف تناسب احتياجات المستقبل”.
وأضاف: “إن مشاركتنا في المعرض يعد فرصة لنا لاستقطاب الكفاءات المواطنة واطلاعهم على الفرص المهنية لدينا. ونفخر بأن المركز يديره كادر مواطن بالكامل بنسبة 100%، مسؤولون عن بناء المدينة الأكثر أمناً إلكترونيا في العالم. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجية المركز التي يشكل بناء القدرات الرقمية المواطنة أحد أهم جوانبها، ونتطلع قدماً للترحيب بالمزيد من الكفاءات المواطنة المؤهلة في فريق عملنا”.
ويجدر الذكر أن استراتيجية دبي للأمن الالكتروني تدعم محور التوطين عبر إطلاق عدد من المبادرات الرامية الى تدريب وتأهيل المواطنين في مجال الامن الالكتروني، وتوفير عدد من البرامج الخاصة براعية الموهوبين بالشراكة مع القطاعين العام والخاص وعدد من الجهات العالمية الرائد.
وتشمل الفرص المهنية التي سيقدمها المركز خلال المعرض وظائف ضابط أمن معلومات ومدقق أمن معلومات وباحث أمني، وضابط نظم معلومات، وضابط تشغيل مركز العمليات بالإضافة إلى وظائف إدارية متعددة تشمل الموارد البشرية والمالية وإدارة المرافق الأمنية.
وتغطي الفرص مجالات أمن المعلومات، وهندسة الاتصالات، وهندسة شبكات الحاسوب، وإدارة الأعمال، والهندسة الإلكترونية وغيرها. وتتميز الفرص المهنية في المركز ببيئة عمل متميزة تحفز الإبداع والابتكار بالإضافة إلى فرص تنمية القدرات بشكل مستمر بالاطلاع على أحدث التقنيات والمعارف ذات العلاقة بمجال العمل.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.