اتحاد الإمارات للجوجيتسو يفتح باب التسجيل للنسخة العاشرة من البطولة

الرئيسية الرياضية

أبوظبي – الوطن
– جدد اتحاد الإمارات للجوجيتسو دعوته ، للتسجيل في النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مشيراً إلى أن باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم 10 أبريل المقبل، وتقام البطولة خلال الفترة من 16 إلى 28 أبريل بصالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي . وتعتبر هذه البطولة الحدث الأضخم على أجندة بطولات الجوجيتسو العالمية، وتحتفي هذا العام بيوبيلها البرونزي. ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي https://events.uaejjf.org/event/89
وتشهد بطولة هذا العام مشاركة غير مسبوقة على المستويين المحلي والدولي وتجمع على مدار 13 يوماً أسماءا عالمية لامعة من أبطال الجوجيتسو. ويحظى الفائزون في البطولة بفرصة ربح جوائز مالية هي الأضخم في تاريخ البطولة واللعبة حيث يصل مجموع قيمتها إلى أكثر من 1 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى فرصة ربح سيارة رنج روفر إيفوك. وتعد هذه البطولة من أبرز البطولات الرياضية على أجندة الفعاليات السنوية للجوجيتسو و التي سيترافق معها هذا العام إقامة عدد من الاحتفاليات والمبادرات بمناسبة ذكراها السنوية العاشرة ، احتفاءً بمسيرتها المتميزة محلياً وعالمياً.

ويشارك في البطولة هذا العام أبطال عالميون من بينهم: أدولف كوريا ووروبين ليموس متصدرو التصنيف العالمي ضمن قارة أفريقيا، ويونجام نوح وجواو كارلوس أبطال القارة الآسيوية، وكريزيسزتوف فلاك وآدم واردزينسك نجوم أوروبا، وماثيو ليجتون وجوناثان ستافا من أمريكا الشمالية، ولاشلان جيلز وبن هودجكنسون من أوشيانا وايجور سيلفا وجوزي ليما من أمريكا الجنوبية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.