“إيكرس 2018 “ينطلق 21 مارس

الإقتصادية

يسلط معرض الاستثمار العقاري “ايكرس” 2018 في نسخته الخامسة ..الضوء على النهضة العمرانية الكبرى التي تشهدها امارة الشارقة والفرص الاستثمارية العديدة التي تزخر بها في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أكثر القطاعات فعالية في الدولة بالإضافة إلى دعم العاملين في القطاع العقاري والقطاعات الاخرى المرتبطه به من خلال الترويج للمشاريع العقارية وجذب المستثمرين من الدولة وخارجها للاطلاع على آخر مستجدات القطاع العقاري في الشارقة والفرص الاستثمارية التي يوفرها والحوافز التي تقدمها الامارة لهذا القطاع الهام وعرض الفرص الاستثمارية أمام المواطنين والمقيمين في الإمارات.
و أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري ومجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة عن اكتمال كافة الاستعدادات لأطلاق النسخة الخامسة من “ايكرس” 2018 ..الذي تقام فعالياته تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ويستضيفه مركز اكسبو الشارقة خلال الفترة 21-23 مارس الجاري.
وقال سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة التمثيلية لمجموعة عمل قطاع العقارات العاملة تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ان عدد الشركات المشاركة في الدورة الجديدة للمعرض ارتفع بنسبة 50 بالمائة مقارنة بالدورة الماضية .. متوقعاً ان يستقطب المعرض العديد من المستثمرين خاصة ان عددا من المطورين سيقدمون اسعاراً خاصة خلال المعرض .
ولفت السويدي الى ان الدورة الجديدة لمعرض الاستثمار العقاري ستتيح الفرصة لعقد عدد من ورش العمل والندوات والجلسات الحوارية أثناء المعرض يقدمها ويحاضر بها عدد من رؤساء الدوائر المعنية ومدراء بعض الشركات الرائدة في الاستثمار والتطوير العقاري في الإمارة بالتعاون مع دائرة التسجيل العقاري بالشارقة ومجموعة عمل قطاع العقارات .
ونوه سعيد غانم السويدي بالدور الكبير الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري في التعريف بفرص الاستثمار في الإمارة على كافة المستويات وفي مختلف المحافل الإقليمية والدولية ..
ويستهدف “ايكرس 2018” شركات التطوير العقاري والمقاولات ومواد البناء والإنشاء، والوكلاء والوسطاء العقاريين والبنوك والمؤسسات المالية وشركات خدمات التصميم المعماري والتصميم الداخلي والمؤسسات الحكومية المعنية بالشأن العقاري وكذلك شركات التأمين والاستشارات القانونية وخدمات إدارة العقارات وملاك العقارات وشركات الخدمات الهندسية وشركات إدارة المشاريع. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.