"كلية دبي للسياحة" تستعرض مبادراتها وبرامجها في

معرض الإمارات للوظائف 2018

الإقتصادية

دبي – الوطن

تشارك كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في “معرض الإمارات للوظائف 2018″، الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف الكلية من خلال مشاركتها في المعرض إلى التعريف بمبادراتها وبرامجها التدريبية للباحثين عن عمل، واستقطاب طلبات التوظيف ممن يرغبون بالعمل في قطاع السياحة، وهو ما يساهم في تعزيز الاستراتيجية الوطنية للتوطين، وتحقيق أهدافها.

وقال عيسى بن حاضر، المدير العام لكلية دبي للسياحة: «تحرص الكلية على التواجد في هذا الحدث السنوي المهم، حيث وضعنا هدفاً واضحاً منذ البداية يتمثّل في استقطاب المواطنين والمواطنات إلى قطاع السياحة، وتوفير فرص التدريب والتوظيف المناسبة لهم، حيث تعد مثل هذه المعارض منصات مثالية للتعريف ببرامجنا لشريحة واسعة من المواطنين. كما ننظم أيضا فعاليات اليوم المفتوح التي تساهم في إيجاد فرص عمل مناسبة للشباب بعد تخرجهم أو بعد اجتياز مرحلة التدريب في أي من برامج الكلية، خاصة وأنّ شركاءنا في القطاع يبدون رغبتهم في المشاركة والمساهمة في تحقيق الأهداف العامة للتوطين”.

وأضاف بن حاضر: “يأتي دعم الشركاء لنا ضمن مسؤولياتهم الاجتماعية نحو الوطن ومواطنيه، ودعم ثقافة العمل الجماعي في مختلف القطاعات وعلى رأسها مبادرات كلية دبي للسياحة مثل برنامج «مضياف» وكذلك إيماناً منهم بأهمية توطين الوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ومن جهتها قالت مريم المعيني، مدير إدارة توطين القطاع السياحي في كلية دبي للسياحة: “يعد المعرض المكان المثالي للباحثين عن فرص وظيفية في مختلف المجالات ومنها القطاع السياحي، حيث تستعرض الكلية جميع مبادراتها وبرامجها التدريبية المنضوية تحت مبادرة “مضياف” لتوطين القطاع السياحي في إمارة دبي، والتي تم إطلاقها خصيصا لتوفير فرص عمل حقيقية للمواطنين”.

وأضافت المعيني قائلة: “تعكس مشاركتنا في “معرض الإمارات للوظائف” حرصنا على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتوطين، واستقطاب الكفاءات المواطنة، والارتقاء بقدراتها. ويتيح لنا المعرض لقاء المرشحين المحتملين، وعرض الشواغر المتوفرة لدينا بما يلبّي احتياجات برامجنا السنوية ومبادراتنا. ولقد حققنا الكثير من الأهداف في الدورات السابقة، ونحن على استعداد لاستقبال الأعداد المناسبة من الخرّيجين الجدد للانتساب إلى برامجنا، وبالتالي تشجيعهم على العمل في قطاعات السياحة والضيافة والتجزئة والترفيه”.

ويمكن لزوار جناح الكلية في المعرض الذي يقع في القاعة رقم 2 في مركز دبي التجاري العالمي، الحصول على الكتيب الخاص بمبادرة “مضياف” باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في أي من برامج الكلية المتاحة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لكلية دبي للسياحة medyaf@dtc.ac.ae وحساب انستغرام medyaf_dubai.

يشار إلى أن معرض الإمارات للوظائف يعد منصة لأصحاب العمل والمواطنين الإماراتيين الراغبين في تعزيز حياتهم المهنية. وعلى مدار ثلاثة أيام، توفر ما يقرب من 100 مؤسسة وشركة من مختلف الأحجام والمستويات في الإمارات، فرص العمل للمواطنين، سواء كانوا من حديثي التخرج أو ذوي المهارات العالية في مختلف المستويات الوظيفية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.