“نخيل” تطلق 3 مبادرات للتوظيف خلال مشاركتها في “الإمارات للوظائف”

الإقتصادية

أطلقت شركة “نخيل” للتطوير العقاري على هامش مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف 2018 المقام حاليا بمركز دبي التجاري ثلاث مبادرات جديدة للتوظيف وذلك للبحث عن الكوادر الوطنية الموهوبة ليكونوا جزءاً من المستقبل المزهر للشركة.
وستشجع المبادرات الثلاث المتضمنة المنح الدراسية والخريجين المتدربين والتدريب الداخلي المواطنين للانضمام إلى الشركة والمساهمة في تقديم مجموعة من المشاريع البارزة والمبتكرة والتي تتماشي مع رؤية حكومة دبي للعام 2021.
ويوفر برنامج “نخيل” للمنح الدراسية فرصة للطلبة المواطنين لاستكمال دراستهم الأكاديمية في عدة مجالات بما في ذلك المحاسبة والمالية والهندسة المدنية والهندسة المعمارية حيث ستوفر الشركة وظيفة لهم بدوام كامل وذلك عند الانتهاء من الدراسة.
وستساهم “نخيل” في تطوير القوى العاملة المواطنة من الخريجين المتدربين وذلك من خلال تزويدهم بالتدريب الوظيفي والخبرة المهنية والتعرف على بيئة العمل وذلك للطلبة من حاملي الشهادات الجامعية في تخصصات إدارة الأعمال والمالية والتسويق والهندسة وتقنية المعلومات.
وإضافةً إلى ذلك توفر “نخيل” فرصاً للتدريب الداخلي في العمل وذلك للطلبة المواطنين الذين يدرسون حالياً في الكليات والجامعات وذلك كجزء من متطلباتهم الدراسية حيث سيتم وضع هؤلاء الطلبة في الإدارات المختلفة للشركة وذلك وفقاً لتخصصهم الأكاديمي.
وقال متحدث من شركة “نخيل” إن الموظفين من الأصول المهمة لكثير من الشركات و”نخيل” تكرس جهودها للاستثمار في مهارات ومعارف الموهوبين من مواطني الدولة بشكل خاص وذلك لوضعهم في المناصب العليا وتمكينهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات ضمن فرق العمل القيادي للشركة.
واضاف أننا قمنا بتوظيف فريق رائع ومتفان من الشباب الإماراتي من كلا الجنسين الذين لا يزالون يواصلون إثبات التزامهم وقيادتهم وقدرتهم على الإنجاز، معربا عن تطلعه إلى إضافة المزيد من هذه المواهب لفريق نخيل في معرض الإمارات للوظائف. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.