نادي تراث الإمارات يستقبل وفداً من مصرف أبوظبي الإسلامي

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

زار وفد اللجنة العليا للاحتفال بعام زايد بمصرف أبوظبي الإسلامي يوم الاثنين، مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات، وتعرف من خلال الزيارة على تجربة النادي المميزة في المحافظة على إرث وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، والتراث العربي والإسلامي، تحقيقاً لرؤية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وترأست الوفد الزائر مريم طالب التميمي رئيسة شبكة الفروع ووحدة البيع المباشر – سيدات، وضم عدداً من المديرين الإقليميين ومديري الدوائر ورؤساء الأقسام والمسؤولين في المصرف. حيث كان في استقبال الوفد بالمركز، السيدة فاطمة مسعود المنصوري مديرة مركز زايد للدراسات والبحوث، والأستاذ أحمد الحميري رئيس قسم العلاقات العامة، وجمع من موظفي النادي.

واطلع الوفد على مقتنيات مركز زايد للدراسات والبحوث من مسكوكات ومخطوطات وإصدارات تراثية وتاريخية، كما شملت الزيارة معرض الشيخ زايد الذي يضم مقتنيات شخصية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ،حيث أبدى الوفد تقديره وإعجابه بالمعرض ومحتوياته، وتلقى معلومات وإيضاحات عنها من قبل السيدة نورة العامري. كما تم تكريم الوفد الزائر في الختام، من السيد راشد القبيسي مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالنادي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.