“دار البر” تحتفي بالمتميزات في حفظ القرآن الكريم

الإمارات

نظم مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم “للإناث” التابع لجمعية دار البر حفله السنوي الخاص في دبي عن العام الماضي لتكريم الطالبات الناجحات والمبدعات والمتفوقات من المسجلات في المشروع والاحتفاء بإنجازات المشروع خلال العام الماضي.
وكرم “مشروع البر” خلال الحفل الذي أقيم بمسرح جمعية دار البر في مقرها الرئيسي بشارع الشيخ زايد في دبي الطالبات الناجحات في الاختبار نصف السنوي والطالبات اللواتي نجحن في حفظ القرآن الكريم كاملاً “الخاتمات” والحاصلات على “سند القرآن” وموظفات مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم للإناث وفريق جائزة التميز في المشروع و”أمينة العبيدلي”من شريحة أصحاب الهمم عن مبادرتها ومشروعها “اقرأ وارتقي” وهو مشروع يتيح للمكفوفين حفظ القرآن الكريم.
وشمل التكريم 285 طالبة وموظفة من بينهن 32 “خاتمة” للقرآن الكريم من المسجلات والمنتظمات في “الدراسة” في المشروع القرآني و71 موظفة في المشروع و10 من المجازات ب”السند القرآني” و172 طالبة من الخاضعات للاختبار نصف السنوي وفريق جائزة التميز والمتعاونات مع المشروع من قطاع شؤون المرأة في الجمعية.
وقدم مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم للإناث خلال الحفل السنوي عرضا لأبرز إنجازاته خلال العام الماضي وعرضا خاصا لفوز المشروع بجائزة التميز بين مراكز تحفيظ القرآن الكريم في دبي.
وتطرقت أسماء الريس رئيسة قطاع شؤون المرأة في “دار البر” خلال كلمتها في الحفل إلى الإنجازات النوعية التي حققها القطاع وفرع الإناث في “مشروع البر”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.