“الإمارات لدراسات حقوق الإنسان” ونظيره الأردني يوقعان اتفاقية تعاون

الإمارات

وقع مركز الإمارات لدراسات حقوق الانسان ومركز عمان لدراسات حقوق الإنسان اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم التعاون الاستراتيجي المشترك فيما بينهما بشكل فعال بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي للارتقاء بنشر ثقافة حقوق الانسان في المنطقة .
واتفق الجانبان على تعزيز جهود الشراكة لتحقيق رؤية المركزين في المجالات المتعلقة بخدمة الحقوقيين فيما يتعلق بنشر ثقافة حقوق الانسان في سبيل تحقيق الوعي القانوني والحقوقي للجميع ووضع إطار فعال لعلاقات الشراكة بين الطرفين بما يحقق المنفعة المتبادلة .
وقع الاتفاقية كل من المستشار طارق سعيد الشامسي رئيس مركز الامارت لدراسات حقوق الانسان والدكتور نظام عساف المدير التنفيذي لمركز عّمان لدراسات حقوق الانسان .حضر توقيع الاتفاقية سعادة المستشار محمد الطراونه نائب رئيس محكمة التمييز بالأردن والمحامي أبوبكر كرمستجي من مركز الإمارات لدراسات حقوق الإنسان.
وقال المستشار الشامسي إن الاتفاقية تهدف الى العمل المشترك والتوصل إلى آلية في العمل من أجل نشر ثقافة حقوق الإنسان وزيادة الوعي بها بعيداً عن أية مدلولات سياسية أو إقليمية أو جغرافية أو طائفية .
وأعرب الدكتور نظام عساف المدير التنفيذي لمركز عّمان لدراسات حقوق الانسان عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتي تأتي في سياق تفعيل العمل المشترك بين مراكز حقوق الإنسان العربية من أجل تعزيز ثقافة حقوق الإنسان واحترامها وإعمالها في مختلف البلدان العربية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.