ابن غليطة يهنئ مسعود وجماهير الكرة العراقية بمناسبة رفع الحظر عن الملاعب

الرياضية

دبي – الوطن
هنأ سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، سعادة عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بمناسبة رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية بما يتعلق بمباريات الفيفا في مدن أربيل، والبصرة، وكربلاء، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي إجراه مروان بن غليطة بنظيره العراقي عبد الخالق مسعود بعد صدور قرار الاتحاد الدولي برفع الحظر.
وقال رئيس اتحاد الكرة، سعدنا كثيرا بهذا القرار من قبل الاتحاد الدولي، والإمارات صوتت خلال اجتماع الفيفا أمس لصالح رفع الحظر، وكنا من أوائل الدول التي ساندت رفع الحظر عن الملاعب العراقية وموقفنا من هذا القضية كان واضحا منذ البداية في دعم ومساندة أشقائنا في العراق.
وهنأ بن غليطة، جماهير الكرة العراقية بهذا المناسبة المهمة متمنيا أن يشمل القرار مستقبلا جميع مدن العراق، مشيرا إلى أن الجمهور العراقي يستحق أن يساند منتخب بلاده على أرضه وملاعبه خاصة بعد افتتاح مجموعة من الملاعب في مدن مختلفة تتمتع ببنية تحتية جيدة وبمواصفات عالمية.
وأكد رئيس اتحاد الكرة، أن هذا القرار المهم سيصب في مصلحة وتطور الكرة العراقية بعد أن كانت المنتخبات العراقية تلعب خارج أرضها لعقود طويلة، مشيرا، إلى أن تطور المنتخبات العراقية يسهم في دعم وتطور الكرة العربية والخليجية والآسيوية بشكل عام.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.