الاتحاد النسائي يشارك في معرض نهاية الأسبوع لمنتجات الأسر المنتجة

الإمارات

أبوظبي: الوطن

يشارك الاتحاد النسائي العام في معرض نهاية الاسبوع الذي تنظمه بلدية ابوظبي  والذي بدا في الحديقة الرسمية على كورنيش ابوظبي منذ 20 فبراير الماضي ويستمر حتى الان بواقع ثلاثة ايام من نهاية كل اسبوع .
وثمنت سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام هذه المشاركة مع بلدية ابوظبي بهدف عرض منتجات الاسر المنتجة في الاتحاد التي اصبحت معلما  بارزا وتنتج انواعا متعددة من السلع  المتنوعة التي تلقى اقبالا متزايدا من الجمهور .
وقالت ان   مشروع  الاسر الوطنية المنتجة في الدولة يهدف الى تشجيع وتاهيل المراة الاماراتية على الانتاج والابتكار والمساهمة بجهد مخلص فى تقديم صورة مشرفة عن قدراتها وهو ما يوطد علاقتها بقيمة العمل والعطاء ويؤكد ثقتها فى نفسها خاصة عندما ترى ثمار تعبها وحين تشارك فى تحسين مستوى اسرتها الاقتصادى.
وذكرت ان عرض منتجات الاسر المنتجة يسعى الى استقرار الاسرة والارتقاء بمستواها الاقتصادى  وكذلك تنمية المهارات الابداعية لدى المراة وهو ما يؤكد    مساهمات المراة الاماراتية في العمل الاقتصادي ومسيرة التنمية في الدولة.
من جانبها قالت السيدة عائشة غليطة المهيري نائبة مديرة الصناعات التراثية والحرفية مسؤولة الاسر المنتجة في الاتحاد النسائي ان هذا المشروع  الوطني الذي اطلق عام 1997  يعد مشروعا رائدا في  مجال دعم وتمكين الاسر  التي تعمل من خلال المركز والمنزل، وتعزيز أدوراها التنموية في مختلف المجالات  ويهدف الى  استقطاب العديد من الاسر وتنويع وتطوير المنتجات.
وذكرت السيدة عائشة التي تشرف على جناح الاسر المنتجة في المعرض ان اقبالا متزايدا يلقاه الجناح من جانب الجمهور خاصة على المعروضات التي يعرضها مثل الملابس والبخور والعطورات والاكلات الشعبية والاكسسوارات والاواني المنزلية.
ويبلغ عدد الاسر العارضة لمنتجاتها 20 اسرة تشارك لمدة ثلاثة ايام من كل نهاية اسبوع  وتعرض الان منتجاتها في حديقة بين الجسرين للايام الثلاثة الاخيرة من هذا الاسبوع وفي الفترة السابقة عرضت هذه الاسر منتجاتها في الحديقة الرسمية على كورنيش ابوظبي  حيث تلقى معروضات الجناح   اقبالا متزايدا من المتسوقين الذين يزورون المعرض باستمرار .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.