” الموارد الطبيعية ” بالفجيرة يناقش إنجازات 2017

الإمارات

ناقش مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية خلال اجتماعه الخطة الاستراتيجية للعام 2018، كما اطلع على منجزات 2017 .
ترأس الاجتماع سعادة المهندس محمد سيف الافخم رئيس مجلس الادارة بحضور سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة و سعادة سالم حمدان الزيودي و سعادة شريف محمد رفيع و سعادة سالم عبده خليل .
وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية ، الاطلاع على التقرير السنوي لعام 2017 الخاص بمؤسسة الموارد الطبيعية و استعراض أهم ما حققته من إنجازات فاقت ما تم التخطيط له.
و تطرق الاجتماع إلى التوصيات الخاصة بملتقى الفجيرة الدولي للصخور الصناعية و التعدين 2018 و النتائج التي حققها في دورته السادسة ، كما أعرب الأعضاء عن سعادتهم بما حققته المؤسسة بحصولها على ال ( IMS ) و التي جاءت تتويجا للعمل الدؤوب كأول جهة حكومية على مستوى امارة الفجيرة تحصد (IMS) وفق المعايير الدولية .
و أشاد الافخم بدور المؤسسة و موظفيها في ترسيخ نهجها نحو التميز المستدام في الأداء، وتقديم الخدمات، والإسهام في تحقيق سعادة المجتمع، وتعزيز مقومات الأمن و السلامة فيها .
و من جانبه أكد علي قاسم مضي المؤسسة في مشوارها نحو الإبداع والابتكار في خدماتها ، معتمدة في ذلك على الرؤية الاستشرافية الثاقبة للقيادة الرشيدة نحو تمكين اقتصاد الدولة .
و أشاد أعضاء مجلس الإدارة بالجهود المبذولة و أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة في جذب الاستثمارات لامارة الفجيرة من خلال المعارض والمؤتمرات .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.