مشاركة واسعة في جولة عجمان الثالثة للدراجات

الرئيسية الرياضية

عجمان، الوطن
اختتمت أمس بنجاح النسخة السنوية الثالثة لجولة عجمان للدراجات، برعاية سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، وذلك بمشاركة ما يزيد عنن 450 دراج، انطلقوا من مرسى «مارينا 1» في الزورا، للظفر بنصيب من جائزة الحدث المالية البالغة 84,000 درهماً.
شق الدراجون طريقهم بقوة على طرقات عجمان الرئيسة في سباقين، امتد الأول على مسافة 115 كم، بينما جرى الثاني لمسافة أقصر، 58 كم، وسط تشجيع الجمهور على جانبي الطريق المؤدي إلى مضمار التلة لسباق الهجن.
وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “نحن سعداء بالنجاح المتزايد الذي حققته جولة عجمان منذ انطلاقتها، وبمساهمتها في تعزيز مكانة مدينتنا كوجهة للأحداث الرياضية والترفيه والاستجمام للسياح من داخل الدولة وخارجها، ونهنئ جميع المشاركين، ونتطلع إلى الترحيب بكم مجدداً العام المقبل.”
وفاز الدراج جورج لويس بالمركز الأول لسباق 115 كم المفتوح لفئة الرجال، فيما ذهبت جائزة السيدات لذات السباق إلى ديدري كايسي، وتُوج محمد الغفري بسباق 115 كم المفتوح للمواطنين.
وفُتح باب المشاركة في سباق 58 كم أمام الدراجين من جميع الجنسيات، لإتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة في جولة عجمان خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث شارك في هذا السباق ما يزيد على 130 دراج. وفازأندري سيرينكو بسباق 58 كم المفتوح من فئة الرجال وفازت ايمجون سيلفستر من نفس السباق من فئة السيدات. وفاز حسين المعظمي بجائزة المركز الأول لسباق 58 كم للمواطنين، في حين نالت طرفة بومير جائزة ذات الفئة للسيدات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.