17 سبيكة ذهب لـ 17 متسوق

مارينا مول أبوظبي يحتفل بعيد ميلاده الـ17 ويقدم العديد من الجوائز والذهب لضيوفه

الإقتصادية

أبوظبي – الوطن
بمناسبة الذكرى السنوية السابعة عشر على تأسيسه، يقدم مارينا مول أبوظبي للمتسوقين 17 فرصة للفوز بـ 17 سبيكة من الذهب من خلال التسوق بمبلغ 300 درهم أو أكثر وذلك يوم الجمعة الموافق 20 أبريل الجاري.

وفي هذه المناسبة، يستقبل المركز التجاري المتسوقين على مدار 17 ساعة متواصلة لزيادة فرص الفوز بالسبائك الذهبية خلال عيد ميلاده الذهبي. وسيحظى كل متسوق ينفق مبلغ 300 درهم أو أكثر داخل مارينا مول أبوظبي على فرصة الفوز بسبيكة من الذهب وزنها 50 جرام، وسوف يكون هناك سحب كل ساعة على سبيكة ذهبية. وحين تدق الساعة السابعة عشر، سيتم السحب على الجائزة الذهبية الكبرى وهي سبيكة وزنها ربع كيلو من الذهب.

وفي سياق متصل، يطلق مارينا مول أبوظبي يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً إلى 3 بعد منتصف الليل تنزيلات كبرى على مدار اليوم في محلات محددة تصل إلى 70% على السلع التجارية والأزياء، بالإضافة إلى منح مجموعة من الجوائز المغرية والمفاجآت وإقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وعروض تناول الطعام والاستعراضات الترفيهية على في كل أنحاء المركز التجاري، تشمل توزيع قسائم تسوق مجانية.

كما تستقبل المطاعم والمقاهي في مارينا مول أبوظبي المتسوقين على مدار اليوم ليستمتعوا بتناول ألذ الحلويات ومختلف أنواع الشوكولاتة عالية الجودة والتي ينفرد بتقديمها “مقهى مانويل”، دار الشوكولاتة السويسرية. ولمحبي تناول الطعام، يمكنهم تجربة الفرع الوحيد لمطاعم “فايف غايز” للبرغر الأمريكي، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وفي تعليق لها عن مناسبة الذكرى السنوية على افتتاح مارينا مول أبوظبي، قالت تشيلسي كوبنهافر، مدير التسويق لدى مارينا مول أبوظبي: “نحن سعداء بمشاركة زوار العاصمة يوم الجمعة احتفالانا بالذكرى السنوية السابعة عشر على افتتاح مارينا مول. ونسعى بصفتنا واحد من أبرز الوجهات الرئيسية للتسوق والترفيه في العاصمة إلى مكافئة المتسوقين الذين كان لهم ومازال دور كبير في النجاح الذي يحققه المركز التجاري، ونتطلع من خلال هذه المناسبة إلى منحهم أوقات ذهبية والمزيد من السعادة على مدار العام.”

وعلى صعيد منصات التواصل الاجتماعي، تهدي إدارة مارينا مول أبوظبي متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي الذين يصادف يوم ميلادهم 20 أبريل فرصة الفوز بقسائم تسوق مجاناً، بالإضافة إلى طرح العديد من المسابقات احتفالاً بهذه المناسبة. لمزيد من المعلومات حول عروض منصات التواصل الاجتماعي، يمكنكم زيارة صفحة فيسبوك و تويتر و إنستغرام.

يستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل خلال يوم الذكرى السنوية السابعة عشر على افتتاحه والتي تصادف 20 أبريل الجاري.

ويستقبل مارينا مول المتسوقين في الأيام العادية من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.marinamall.ae.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.