بحضور سالم بن ركاض

كلية فاطمة للعلوم الصحية تنظم فعالية  “عام زايد”

الإمارات

العين: الوطن

نظمت كلية فاطمة للعلوم الصحية   فعالية ” عام زايد” وذلك بمقرها في العين  بحضور الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني سابقاً وعدد من الشخصيات واساتذة الكلية والشعراء وطالبات التخصصات الطبية والصحية وأولياء الآمور.
وتخللت المناسبة عرض فيلم وثائقي عن دور المرأة في فكر الشيخ زايد، وتقديم أبريت من الطالبات قدمن خلاله تعريف عن مسيرة وتخصصات كلية الشيخة فاطمة للعلوم الصحية، كما تضمنت الفعالية فقرات شعرية للشاعر محمد سيف بن نعيف العامري والشاعر محمد بن مشروم الكعبي، وعروض وطنية لعدد من طلاب المدارس، إضافة الى مشاركة طلاب مراكز أصحاب الهمم من مؤسّسة زايد العليا للرعاية الانسانية وذوي الاحتياجات الخاصة.
وتحدث في المناسبة الشيخ سالم بن ركاض فأكد أن الشيخ زايد، رحمه الله، وضع اللبنات القوية لدولتنا الحديثة التي ينعم الجميع  بثمارها  وحصادها الطيب على كافة الصعد والمجالات.
ونوه الشيخ سالم بن ركاض بمسيرة كلية الشيخة فاطمة للعلوم الصحية ودورها الوطني المتمثل في صناعة الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات الطبية  وفي مقدمتها الصيدلة والعلاج الطبيعي والأشعة والطوارئ والتمريض .
ثم كلمة كلية الشيخة فاطة للعلوم الصحية  ألقاها الدكتور حامد النيادي تناول فيها مسيرة الشيخ زايد والمآثر العديدة لباني نهضتنا  ودوره الكبير في بناء مؤسسات الدولة وترسيخ أركانها وتحقيق حقوق المرأة  ودورها الاجتماعي الرائد، وكل أسباب الرخاء والرفاهية للمواطنين. وأشار النيادي إلى أن التخصصات الطبية والصحية في كلية الشيخة فاطمة هي مستقبل مشرق لخريجات الكلية. منوهاً  بالمختبرات المتقدمة والمتنوعة ومختلف الأجهزة الحديثة التي تستخدمها الكلية في تدريس العلوم الصحية بأفرعها في أبوظبي والعين والظفرة وعجمان .
وفي ختام الحفل قام بن ركاض والدكتور حامد النيادي وادارة الكلية بتكريم الأعلاميين  والشعراء والشركاء الاستراتيجيين من مختلف المؤسسات والمستشفيات ، كما قدم بن ركاض درعاً تذكارياً  باسمه الى لإدارة الكلية .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.