ضمن منافسات كأس حمدان بن راشد

شرطة دبي والدفاع المدني يتصدران المجموعة الثانية

الرياضية

دبي : الوطن

ما زال الصراع محتدماً بين فريقي شرطة دبي والدفاع المدني على صدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس حمدان بن راشد الكروية للدوائر والمؤسسات الحكومية في امارة دبي والتي ينظمها بلدية دبي على ارض ملاعب نادي بلدية دبي بمنطقة القرهود وتمتد لغاية السابع من شهر مايو المقبل، يتنافس على لقب النسخة الثالثة عشر للبطولة 12 فريق يمثلهم أكثر من 240 من موظفي ومنتسبي بلدية دبي.
واستمرت المشاركة على الصدارة بختام الجولة الثانية للمجموعة الثانية التي أقيمت أول من أمس، وادارها الحكم سلطان الحمادي، عقب فوز فريق شرطة دبي على فريق هيئة صحة دبي 6 أهداف مقابل لا شيء، رفع بختامها رصيده الى 6 نقاط، ومنحه فارق الأهداف عن منافسة على الصدارة بنفس الرصيد فريق الدفاع المدني والذي بدوره حقق الفوز الأكبر في الجولة بنتيجة 19 هدف مقابل لا شيء على فريق دائرة الشؤون الإسلامية والاوقاف والذي حل بالمركز السادس.
الإقامة الثالث
وبنفس الجولة احتل وبفارق الأهداف فريق الإدارة العامة لشؤون الأجانب والإقامة المركز الثالث برصيد 3 نقاط عقب فوزه الأول على فريق المنطقة الحرة لمطار دبي بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء والذي احتل المركز الخامس، متقدماً على فريق هيئة صحة دبي الذي احتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

الشرطة تعلو بالصحة
واصل فريق شرطة دبي مسيرته الناجحة في البطولة بعد ان رفع الراية لفرق مجموعته بفوزه الأول والعريض على فريق دائرة الشؤون الإسلامية 27 هدف مقابل لا شيء، وأضاف لمسيرته فوزه الثاني والمستحق على فريق هيئو صحة دبي بنتيجة 6 أهداف بدون رد بواسطة لاعبيه سند على (5) اهداف والهدف السادس لزميله احمد حسين.
سجل فريق الدفاع المدني النتيجة الأكبر بالجولة عندما هز شباب فريق دائرة الشؤون الإسلامية 19 هدف دون ان تتلقى شباكه أي هدف، بسيطرة مطلقة خلال المباراة التي جاءت من طرف واحد، بواسطة محمد على (6) أهداف وثلاثة اهداف لكل من عيسى غلام ويوسف شاه وتوزعت بقية الأهداف على زملائهما.
حقق فريق الدارة العامة لشؤون الأجانب والإقامة نتيجة كبيرة على فريق المنطقة الحرة لمطار دبي بسبعة اهداف بدون رد اعادته لوضعه الطبيعي وضعته في المركز الثالث، عقب خسارته الأولى امام فريق الدفاع المدني 2/1، وسجل لاعبه علي خالد 3 أهداف وتوزعت البقية على العديد من زملائه.
أفضل اللاعبين
وواصلت اللجنة المنظمة بقيادة وليد الشيباني تقديم الجوائز القيمة لافضل اللاعبين في كل مباراة والتي طالت سند علي من فريق شرطة دبي، واللاعب محمد علي من الدفاع المدني، وعلي خالد من الإقامة وشؤون الأجانب.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.