“الاتحاد للتأمين” تطلق تطبيق ذكي ومتكامل لمتعامليها

الإقتصادية

دبي – الوطن
أطلقت شركة “الاتحاد للتأمين” المزود الرائد لمنتجات التأمين المبتكرة للأفراد والمؤسسات في المنطقة، تطبيق الهاتف المتحرك الجديد الذي يتميز بسهولة الاستخدام ويوفر خدمات وظائف تفاعلية بكبسة زر واحدة.
ويمكن تحميل التطبيق وهو تحت إسم “الاتحاد للتأمين” من أبل ستور وغوغل بلاي، ويتميز بالتصميم العملي الجذاب وسهولة التصفح، ويعمل بمثابة بوابة رقمية للعملاء الحاليين والجدد للحصول على خدمات ومنتجات الشركة. وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي فانه يعزز التواصل مع العملاء حيث انه يخصص تجربة المستخدم.
وصرح عبد المطلب الجعيدي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للتأمين أن التطبيق الجديد يؤكد على رؤية الشركة ان تكون رائدة في الإبتكار وتسخير التكنولوجيا العصرية للإنتقال للمرحلة الرقمية لطرح منتجات فريدة وبسهولة وأمان بما يجعلها الإختيار الأول لعملائها وشركائها.
وقال أنشول سريفاستاف، رئيس قسم المعلومات بالاتحاد للتأمين، ” إن إطلاق تطبيق الهاتف المتحرك يعتبر ليس مجرد خطوة هامة نحو تحقيق استراتيجية قنوات التسويق الشاملة للشركة بل أيضا يمكِّن العملاء من استخدام خدمة ذاتية جديدة مما يعزز تجربتهم مع الاتحاد للتأمين”.
ويوفر التطبيق الجديد الذي أطلقته “الاتحاد للتأمين” لمتعامليها، 22 خدمة مختلفة. حيث يمكن للعملاء الحصول على عرض اسعار والقيام بعملية شراء آمنة لوثائق التأمين الجديدة وكذلك تقديم ومتابعة المطالبات. ويمكن لحاملي وثائق التأمين الصحي البحث في شبكة مزودي الخدمة الطبية من أجل تحديد موقع المزود بشكل أفضل.
وتسعى “الاتحاد للتأمين” خلال عام 2018 إلى تعزيز تنافسيتها في السوق للاستحواذ على حصة رئيسية من قطاع التأمين على مستوى الدولة وفق استراتيجيتها ومستهدفاتها الموجهه إلى تقديم خدمات تأمين تتوافق مع أرقى المعايير العالمية في خدمة العملاء.
وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات التأمين، والتي تتمثل في التأمين العام والتأمين على الحياة والتأمين الطبي. وتتميز الشركة بأسعارها التنافسية وباقاتها المتنوعة وإتاحتها العديد من المزايا الاختيارية لمتعامليها التي يتم تخصيصها بعناية لتناسب جميع الاحتياجات .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.