“بريد الإمارات” تحصل على جائزة أفضل مشروع للتحول إلى نظام إلكتروني

الإمارات

حصلت مجموعة بريد الإمارات على جائزه أفضل مشروع لتحول نظام تقييم الأداء الورقي إلى نظام إلكتروني متكامل خلال فترة زمنية قصيرة من قبل شركة سابا “Saba” على المستوى الإقليمي وذلك خلال اجتماع عقد في دبي استعرضت من خلاله المجموعة تجربتها في التطبيق الإلكتروني أمام نخبة من خبراء سابا وعملاء إقليميين بحضور السيد كرستيان فورغ المدير العام لشركة سابا لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وقال السيد سامي محمد الخاجه المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة إن إدارة الموارد البشرية بالمجموعة تقوم بمواكبة المؤسسات التنافسية في مجال أعمال الموارد البشرية والتحول الإلكتروني للارتقاء بأداء رأس المال البشري لريادة أعمال المجموعة.
وأشار فورغ إلى أن المجموعة شيدت بنية تحتية معرفية مستدامة وفق ضوابط ومعايير مراحل تقييم الاداء الزمنية المعتمدة بما يتوافق أولاً مع رؤية الحكومة الإلكترونية لدولة الإمارات العربية المتحدة من جهة واستراتيجية مجموعة بريد الإمارات من جهة أخرى.
وتتلخص فكرة التحول الإلكتروني بالمجموعة في إطلاق نظام “منصة المواهب” المعني بتبسيط إجراءات عمليات إدارة الأداء على مستوى مختلف الفئات الوظيفية وتمكين الرؤساء والمرؤوسين في تخطيط مؤشرات الاداء والكفاءات ومتابعة تقدمها عبر خاصية متكاملة مبسطة تضمن تعزيز التواصل والتفاعل والمشاركة المتبادلة وتحديداً العلاقة على المستوى الرأسي بالإضافة إلى الربط المباشر بين مؤشرات الأداء الفردية والأهداف الاستراتيجية للمجموعة بصورة واضحة للموظف ليقوم بإجراء كافة العمليات الأساسية لنظام إدارة الأداء إلكترونياً بطريقة سلسة وفعالة خلال فترة زمنية وجيزة باللغتين العربية والإنجليزية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.