شرطة وجامعة عجمان تنفذان مبادرة “كتابك القديم حياة جديدة لنزيل”

الإمارات

نفذت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع جامعة عجمان مبادرة “كتابك القديم حياة جديدة لنزيل” والتي تستهدف نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالامارة وذلك
انسجاماً مع قيم زايد النبيلة، وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بأن يكون عام 2018 عام زايد وتحقيقا للمسؤولية المجتمعية ودعماً لتوفير حياة أفضل لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية.
وقال سعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان إن المبادرة جاءت ضمن مبادرات شرطة عجمان لعام زايد الخير ، وحرصاً من الشرطة والجامعة على تحقيق المسؤولية المجتمعية بتوفير حياة أفضل لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بتوفير كتب منوعة في مجالات مختلفة ترفع من مستواهم الثقافي والمعرفي.
وأضاف أن المبادرة نفذت بتنسيق من النقيب أمل أحمد المطوع رئيس قسم التأهيل والإصلاح بالإنابة وعدد من موظفي إدارة المؤسسة بالتعاون مع نادي الكتاب في الجامعة ممثلاً برئيس نادي الكتاب سالي عبدربه بن علي، ومشرف النادي أحمد حلمي العتيلي، ومشرفة الأنشطة الطلابية روضة المبارك وأعضاء نادي الكتاب الذين بذلوا جهوداً في جمع الكتب من طلبة الجامعة وتصنيفها وتغليفها وفق المعايير المعتمدة للكتب لدى إدارة المؤسسة، حيث تسلمت الإدارة 200 كتاب ثقافي وأدبي من نادي الكتاب.
وقالت رئيس نادي الكتاب سالي عبد ربه بن علي إن مساعي دولة الإمارات لترسيخ ثقافة القراءة والمعرفة جعلت الإمارات في مصاف الدول الأكثر تقدماً، وتخليداً لذكرى الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه جاءت هذه المبادرة انعكاساً للقيم التي حرص عليها في بناء الإنسان ليعود بالنفع على نفسه وأسرته ومجتمعه. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.