الرميثي يلتقي الفائزين من شرطة أبوظبي بجائزة وزير الداخلية للتميز

الإمارات

التقى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي – في مكتبه – الفائزين والمرشحين من شرطة أبوظبي في الدورة الرابعة لجائزة وزير الداخلية للتميز بحضور سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وعدد من كبار الضباط.
وأكد معاليه حرص واهتمام القيادة الرشيدة بتحفيز منتسبي الشرطة المتميزين للارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني إلى الأفضل دائما ووفقا لأفضل المعايير العالمية المتقدمة.
وأضاف أن القيادة الرشيدة وفرت الإمكانات لدعم مسيرة التقدم والريادة التي تشهدها بلادنا .. لافتاً إلى أن حصد المراكز والتفوق أمر مهم ومطلوب لكن المحافظة عليه ومواصلة تقديم الأفكار المبدعة والتحلي بالهمة والإصرار والعزيمة على بلوغ الأفضل والأحسن هو الأساس لتحقيق تطلعاتنا بمزيد من الرقي والتقدم.
وأثنى معالي اللواء الرميثي على جهود الفائزين بالجائزة وحرصهم على الارتقاء بمهاراتهم ومتابعة المستجدات التي تنعكس إيجابيا على مسيرة التميز والعمل المثمر في أداء واجباتهم والمهام المنوطة بهم .. مؤكدا اعتزازه بالإنجازات التي يحققها منتسبو شرطة أبوظبي والذين يقدمون دائما صورة مشرفة في حصد الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.
من جهته أكد سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي أن المكرمين من الكفاءات المتميزة الحريصة على تحقيق الإنجازات في مسيرة التحسين والتطوير والحفاظ على المستويات المتقدمة التي تحققها شرطة أبوظبي في مختلف المجالات.
وهنأ الفائزين على ما حققوه من تميز كبير في تقديم أفكار ورؤى متميزة وحثهم على الاستمرار في التميز بما يسهم في تحقيق الإنجاز تلو الآخر وينعكس إيجابا على مسيرة العمل التطويري بشرطة أبوظبي.
وكانت شرطة أبوظبي قد حصدت أربع جوائز في حفل تكريم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الرابعة الذي أقيم في نادي ضباط شرطة دبي .. والجوائز هي جائزة أفضل ضابط تخصصي الرائد وفاء بني إبراهيم وجائزة الموظف المبدع المبتكر النقيب سلطان الشريف وجائزة أفضل ضابط إداري الملازم أول فاطمة الكعبي وأفضل ضابط صف وأفراد ومدنيين في المجال الهندسي المدني سها المهيري. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.