وفد من كلية القادة و الأركان المصرية يزور المجلس الوطني الاتحادي

الإمارات

اطلع وفد من كلية القادة و الأركان المصرية على انجازات المجلس الوطني الاتحادي التشريعية و الرقابية والدبلوماسية البرلمانية إلى جانب مسيرة تطور الحياة البرلمانية في الدولة.
وتعرف الوفد خلال زيارته للمجلس من سعادة كل من سالم علي الشحي وعزة سليمان بن سليمان عضوي المجلس الوطني الاتحادي و أحمد شبيب الظاهري الأمين العام للمجلس على الدور الذي يقوم به المجلس على الصعيدين الداخلي والخارجي و أهم محطات تطوير مسيرته منذ تأسيسه في 12 فبراير عام 1972 و الدعم الذي حظي به من قبل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ويواصل هذا النهج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، راعي مسيرة تمكين المجلس تنفيذا للبرنامج السياسي الذي أعلنه سموه عام2005.
و أشاد وفد كلية القادة و الأركان المصرية بما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم و تطور في شتى المجالات و الإنجازات التي حققتها على مختلف الصعد و دورها الملموس على المستويين الإقليمي و الدولي وفي الدفاع عن القضايا العربية.
وفي ختام اللقاء قام الوفد بجولة في مبنى المجلس شملت قاعة زايد التي يتم فيها عقد الجلسات ومتحف الاتحاد الذي يوثق إنجازات وتطور المسيرة البرلمانية في الدولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.