انطلاق معرض جامعة عجمان للتوظيف 2018 بمشاركة أكثر من 45 جهة عامة وخاصة

الإمارات

عجمان-الوطن

افتتح صباح أمس الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس الديوان الأميري في عجمان، معرض جامعة عجمان للتوظيف 2018 والذي يقام في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض تحت شعار “لانطلاقةٍ نحو مستقبل مهني واعد”، ورافقه خلال الافتتاح الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، ونوابه، وعميدة شؤون الطلبة ولفيف من المسؤولين والحضور.
بعد ذلك تجوّل النعيمي في المعرض، واستمع لشرح مفصل من ممثلي الشركات المحلية والعالمية التي تجاوزت الـ 45 شركة، في القطاعين العام والخاص، عن الخدمات التي تقدمها هذه الجهات والفرص الوظيفية المتنوعة التي تطرحها للمواطنين والمقيمين.
هذا ويقدم المعرض فرص عمل وتدريب للطلبة والخريجين من جامعة عجمان والجامعات الأخرى، في مختلف التخصصات، ويشكل المعرض فرصة ذهبية للتواصل والتعرف على المسارات الوظيفية الحديثة ومتطلبات سوق العمل.
ويقام على هامش المعرض، في يوميه الأول والثاني، ورش عمل متخصصة لزوار المعرض، تتناول كتابة السيرة الذاتية، والاستعداد للمقابلات الشخصية، والتخطيط الوظيفي، بالإضافة إلى ورشة عمل بعنوان خطة أول 90 يوم بعد التخرج، وورش حول الصحة العامة وتكنولوجيا المعلومات.
ويستمر المعرض الذي نظمه مكتب التدريب والتوظيف التابع لعمادة شؤون الطلبة بالجامعة، حتى يوم غد الخميس الموافق 19 إبريل 2018، ويفتح بابه للزوار من الساعة 10 صباحا، وحتى 6 مساءً.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.