فرع الهـلال بأبوظبي يتسلـم تبرعـاً مالياً لمسـاعدة عـدد مـن المسنيـن

الإمارات

نفذ فرع هيئة الهلال الأحمر بأبوظبي مؤخرا عددا من الأنشطة والبرامج الإنسانية والمجتمعية في إطار جهوده الإنسانية لمساعدة الشرائح الضعيفة بالتعاون مع شركاء العمل المجتمعي.
وضمن مبادرة ” ود وإحسان ” تسلم محمد سعيد الرميثي مدير فرع الهلال الأحمر في أبوظبي تبرعا ماليا بقيمة 100 ألف درهم من شركة واحة الزاوية لتغطية تكاليف رحلة أداء عمرة لعدد من المسنين .
جاء ذلك خلال استقبال مدير الفرع لنائب رئيس مجلس إدارة الشركة أنس عطاطرة وخلدون محمد صالح المدير التنفيذي للشركة حيث تم بحث إمكانية تقديم مساعدات عينية وتوفير معدات طبية وأجهزة تعويضية للمسنين.
وفي محور آخر شارك قسم المتطوعين بالفرع بالتعاون مع مركز دار الإمارات للاستشارة والتدريب في تنظيم محاضرة توعوية بعنوان ” هذا ما كان يحبه زايد” عن التطوع وأهدافه الإنسانية بمشاركة 14 طالبا من المركز.
وفي إطار استعدادات قسم المتطوعين للمشاركة في جائزة عون للخدمة المجتمعية لطلاب المدارس للعام الدراسي 2017 – 2018 اختتم فريق المتطوعين والهلال الطلابي فعاليات التحكيم للجائزة التي عقدت بمدرسة عائشة بنت أبو بكر بابوظبي بمشاركة 20 مدرسة في مدينة أبوظبي.
كما نفذ القسم دورة إسعافات أولية في قاعة التدريب بوزارة الصحة بحضور 122 متطوعا ومتطوعة من متطوعي الفرع وذلك ضمن الخطة التدريبية لإدارة المتطوعين لعام 2018 .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.