دو تعلن توفير جهاز iPad الجديد بحجم 9.7 بوصة مع ميزة دعم Apple Pencil

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توفيرها جهاز iPad الجديد من Apple بحجم 9.7 بوصة، والذي يدعم Apple Pencil بالإضافة إلى تميزه بأداء أفضل. ويأتي جهاز iPad الجديد من Apple بأسعار معقولة ويتميز بكونه متعدد الاستخدامات والقدرات. ويتميز الجهاز الجديد بشاشة كبيرة من نوع Retina ورقاقة من نوع Fusion A10 إضافة إلى أجهزة استشعار متطورة ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب واقع معزز غامرة فضلاً عن تميز الجهاز بقوة تحمل عالية وسهولة في الاستخدام وعمر بطارية يستمر طوال اليوم.
ويمكن لعملاء دو طلب جهاز iPad الجديد اعتباراً من 20 أبريل 2018 عبر www.du.ae/newipad، وسيتوفر الجهاز في متاجر الشركة.
وتوفر شاشة iPad المميزة من نوع Retina ومقاس 9.7 بوصة، للمستخدمين تفاصيل دقيقة وألوان نابضة بالحياة، إضافة إلى احتوائها على مستشعر عالي الدقة يعمل باللمس ما يمكن الشاشة من دعم Apple Pencil. ويتوفر القلم للشراء بشكل منفصل، حيث يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة رسم سلسلة وممتعة. وتقيس أجهزة الاستشعار المتقدمة في الجهاز مستوى الضغط والانحدار على الشاشة لتوفير بكسل عالي الدقة وتفاعل سريع . إضافة إلى ذلك، تتيح تقنية رفض راحة اليد للمستخدمين إراحة يدهم على الشاشة أثناء استخدام Apple Pencil.
يتميز جهاز iPad الجديد برقاقة متقدمة من نوع A10 Fusion مصممة من قبل Apple مع معالج وتعمل بمعيار 64 بت والتي توفر وحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 40? وأداء رسومات أسرع بنسبة 50? ** ما يتيح عمل تطبيقات متعددة المهام ورسومات مكثفة. وتوفر الكاميرتين الأمامية والخلفية أداءً استثنائياً منخفض الإضاءة وتسجيل فيديو عالي الدقة للمسح الضوئي للوثائق وتحرير الأفلام. ويتميز جهاز iPad الجديد باحتوائه على عدسات كاميرا مميزة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب واقع معزز فريدة من نوعها. ومن خلال تزويده بشاشة عرض مميزة من نوع Retina ورقاقة قوية وكاميرات محسنة وأجهزة استشعار متقدمة مثل جيروسكوب ومقياس التسارع لتتبع الحركة بشكل دقيق، يدعم جهاز iPad الجديد من Apple الجيل القادم من تطبيقات الواقع المعزز.
إضافة إلى ذلك يدعم جهاز iPad الجديد تقنيات الاتصال اللاسلكي فائق السرعة والتي توفر اتصال أسرع بمرتين من الاتصالات عبر البيانات الخلوية **، ما يسهل على المستخدمين البقاء على اتصال في أي مكان.
للحصول على تفاصيل كاملة عن الأسعار ، يرجى زيارة: www.du.ae/newipad
لمزيد من المعلومات عن iPad ، يرجى زيارة: www.apple.com/ae/ipad.
** مقارنة مع الإصدار السابق من جهاز iPad بحجم 9.7 بوصة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.