“تطوير البنية التحتية” تنظم ورشة في السعادة والإيجابية

الإمارات

دبي-الوطن

شهد معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية،محاضرة “السعادة والطاقة الايجابية” التي نظمتها الوزارة في ديوانها بدبي بحضور سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة، وسعادة الوكلاء المساعدين والموظفين.
وتطرق المحاضرين الدكتور عبداللطيف العزعزي والمهندسة فتحية هلال مدير مكتب الوزارة في منطقة الظفرة، خلال ورشة العمل إلى مفهوم السعادة والطاقة الإيجابية والعلاقة بينهما، والتأثير والتفاعل، بالإضافة إلى مصادر الطاقة الإيجابية، وتأثير الانفعالات السلبية والايجابية على الانسان، فضلا عن دور الموظف وأثره في تحـقيق السعادة والطاقة الإيجابية في بيئة العمل.
وتحدثا كذلك إلى أبرز مقومات تحقيق السعادة وتبنّي الإيجابية نمطاً للحياة والعمل والتعلّم والتواصل الإنساني، وركّز المُحاضرين كذلك على محاور مقومات السعادة، وأهمية الإيجابية، ومواجهة التحديات، واغتنام الفرص، مؤكداً أهمية امتلاك الرؤية الإيجابية الواضحة للتعامل مع كل القضايا اليومية والمصيرية.
وأكدا أن الورشة تهدف لنشر مفهوم وثقافة السعادة والايجابية بين الموظفين، ودعم موظفي الوزارة بكافة المفاهيم المتعلقة بتحقيق السعادة والإيجابية خلال أدائهم لواجبهم الوظيفي بما ينعكس إيجابا على المتعاملين ويحقق الهدف الاستراتيجي لوزارة تطوير البنية التحتية في اسعاد المتعاملين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.