افتتاح “تساهيل” في عجمان لدعم وتوفير احتياجات المقبلين على الزواج

الإمارات

تحت رعاية حرم صاحب السمو حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين بعجمان، افتتحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، معرض “تساهيل” للمقبلين على الزواج، ومعارض الزفاف، الذي يقام في مقر جمعية أم المؤمنين بعجمان بمشاركة عدد من الدوائر والمؤسسات في عجمان، وبحضور لفيف من المسؤولين والإعلاميين.
وتستمر فعاليات المعرض الذي تنظمه القاعات الكبرى ويقام مدى ثلاثة أيام ويتزامن تنظيم الحدث مع عام زايد، ويهدف إلى خدمة المجتمع من خلال تقديم أفضل الخدمات والبرامج للمقبلين على الزواج.
وقالت الشيخة عزة النعيمي إن البرنامج يتضمن مجموعة من الأفكار والتصاميم الجديدة والابتكارات في كل ما يلزم العرس ليكون متميزاً، ومنبراً لمساعدة المقبلين على الزواج، مبينة أن المعرض يشكل فرصة حقيقية وإنسانية وخيرية من خلال تخفيف أعباء ومصاريف الزواج تزامنا مع عام زايد في دولة الإمارات، حيث يمكن بالتواصل مع جمعية أم المؤمنين التنسيق مع برنامج “تساهيل” والاستفادة القصوى منه.
ودعت الشيخة عزة جميع المقبلين على الزواج إلى زيارة المعرض والاستفادة من الخدمات التي يقدمها لهم، مشيرة إلى أن هذا المعرض يعد من المبادرات الاستثنائية والنوعية في عجمان، موجهة شكرها إلى جميع القائمين على المشروع والمشاركين فيه على جهودهم الكبيرة لخدمة شريحة المقبلين على الزواج.
وقال سعادة عبدالرحمن عبدالله الرئيسي المدير العام للقاعات الكبرى إن كلمة “تساهيل” تعبر عن التسهيلات والتبسيطات في الإجراءات، ولذلك تم اختيار هذا الاسم للمعرض حتى يكون منصة ملهمة للمقبلين على الزواج من خلال توفير لهم الخدمات بأسعار منافسة، وإعطائهم خصومات مميزة، وحتى يكونوا سعداء في عرسهم، مشيراً إلى أن الكثيرين من المقبلين على الزواج يحسبون كلفة العرس، ويرون أنه مكلف بسبب غلاء الأسعار وتكاليف القاعات وغيرها، ولذلك تم تنظيم هذا المعرض ليكون لهم دعامة لتوفير كافة المتطلبات الخاصة بالأعراس والحفلات بأسعار مميزة.
وأضاف الرئيسي انه روعي في تصميم برنامج “تساهيل” تخفيف الأعباء المالية الباهظة على المقبلين على الزواج وذلك بإقامة حفلات العرس من خلال برنامج يضمن تخفيض مصاريف الزواج وتقديم خصومات كبيرة بمختلف الخدمات الخاصة بالعرس ..كما يقدم البرنامج عرضاً خاصاً يتضمن تقديم معظم الخدمات مجاناً مع كل قاعة محجوزة، بالإضافة إلى التسهيل في الدفعات لتيسير الزواج وعدم إثقال العريس بالديون.
وشهد المعرض مشاركة واسعة من شركات مختلفة في مجال الأفراح وتجهيز العروسين مثل الصالونات والمطاعم والعيادات وقدموا جميعاً عروضاً وخصومات للمقبلين على الزواج ولجميع زوار المعرض، إضافة إلى مشاركة من قبل رؤية الإمارات الإعلامية، ووزارة تنمية المجتمع ودائرة المالية بعجمان، وغيرها من المؤسسات المحلية والشركات الخاصة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.