شرطة الشارقة والإمارات للمزادات راع للبطولة الرمضانية لقدم الصالات

الرئيسية الرياضية

الشارقة- الوطن
أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة وشركة الامارات للمزادات في مؤتمر صحفي مشترك عقد صباح أمس الأول بقاعة شهداء الإمارات، عن مشاركة فريق شرطة الشارقة لكرة القدم في بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات للعام 2018 المقامة بنادي الشارقة تحت رعاية الامارات للمزادات.
حضر المؤتمر السيد عبدالله المناعي المدير التنفيذي للامارات للمزادات، والعميد خليفة راشد المري نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة رئيس اللجنة الرياضية، والعقيد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة، والرائد عبيد عبدالرحمن السويدي مدير الفريق، والنقيب عبدالعزيز العنبري، والملازم أول أحمد سيف الزري، ومدرب وإداري وعدد من لاعبي فريق كرة القدم المحترفين، إلى جانب مراسلي الصحف المحلية والاجنبية ووسائل الإعلام المحلية.
في بداية المؤتمر تحدث العميد خليفة المري في كلمة له رحب فيها بالحضور، كما أعرب عن شكره وتقديره لوسائل الإعلام التي تعد شريكاً فاعلاً في دعم جهود شرطة الشارقة في مختلف المجالات.
وأضاف العميد المري: أن الحدث يستحق الأهتمام به سواء من اللاعبين أو وسائل الاعلام، لافتاً إلى أن هناك اهتماماً وتنسيقاً مع كافة الجهات المشاركة، والامارات للمزادات الشركة الراعية للبطولة، حتى تظهر المباريات بالمستوى الذي يليق باسم بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات لهذا العام وبالحدث الرياضي.
وتوجه العميد خليفة المري، بالشكر والتقدير إلى الشريك الإستراتيجي (شركة الإمارات للمزادات) على دورهم البارز في تحقيق أهداف القيادة الشرطية بما يضمن تحقيق الريادة والتميز المؤسسي.

وتحدث العقيد عارف حسن بن هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة موضحاً: أن هناك مشاركات عديدة لشرطة الشارقة في كافة الفعاليات الرياضية والتي تعكس مدى الأهمية التي وصلت إليها الرياضة في حياتنا، بعدما أصبحت ميداناً مهما للتلاقي، والتنافس بروح رياضية عالية، متمنياً أن تكون بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات للعام 2018 إضافة فعلية للمنافسات التي تشارك في شرطة الشارقة .
وتأتي مشاركات القيادة العامة لشرطة الشارقة لهذه البطولة في إطار حرصها على المشاركة في كافة الفعاليات الرياضية على كافة المستويات، وانطلاقاً من توجيهات اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة على المشاركة الإيجابية في مختلف الألعاب الرياضية، التي يجرى تنظيمها على كافة المستويات، أو تلك التي تنظمتها الدوائر والهيئات والمؤسسات، وإحرازهم نتائج مميزة ومتقدمة تفخر بها شرطة الشارقة، الأمر الذي له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف والتطلعات، التي تسعى لها شرطة الشارقة، والخروج بالمستوى المشرف الذي يليق بمكانتها في المحافل الرياضية.
مضيفاً  أن هذه الخطوة جاءت تماشياً مع رؤية حكومة الشارقة،  وتحقيقاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بفاعلية الخدمات، وفق أفضل المعايير التي تلبي حاجة المتعاملين،  وتواكب أفضل النظم في كافة المجالات.
كما أعرب السيد عبدالله المناعي المدير التنفيذي الامارات للمزادات الراعي الرسمي لفريق شرطة الشارقة في بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات للعام 2018 عن سعادته بهذه الشراكة الممتدة مع شرطة الشارقة في كافة المجالات،  واعتزازه بثقة شرطة الشارقة بالشركة وكفاءتها وخبراتها، مؤكداً بأنها سوف تقدم ما في وسعها على ضوء اتفاقية الشراكة الموقعة فيما بيننا حتى يظهر الحدث الرياضي بالصورة المثلى التي تشرف إمارة الشارقة وترضي طموحات شرطة الشارقة.?
وأضاف المناعي أننا فضلنا رعاية فريق شرطة الشارقة في بطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات للعام 2018 كبداية للدخول في المجال الرياضي والفعاليات الرياضية المقامة على مستوى الامارة، متمنياً ان يحقق فريق شرطة الشارقة مراكز متقدمة في الدورة التي تحفل بالعديد من المفاجآت، سواء من حيث كوكبة النجوم المحترفين المزمع مشاركتهم، والهدايا والمكافآت غير المسبوقة خلال الدورة.
وفي نهاية المؤتمر تم التقاط الصور التذكارية بقمصان الفريق بحضور اللاعب عبدالرحمن الطويل بمنتخب الكويت، واللاعبين جابر محمد واللاعب المحترف رود ريجو بنادي النصر الاماراتي، الذين سيشاركون باسم شرطة الشارقة خلال الدورة هذا العام.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.