الجزيرة يكرم خميس بوشهدة مع انتهاء عقده

الرياضية

أبوظبي- الوطن
في لفته طيبه وكريمة اقامت شركة نادي الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى حفله وداعية وتكريمية لكبير مدربي كرة اليد بنادي الجزيرة التونسي الكابتن خميس بو شهدة وذلك بعد ابداء رغبته بالعودة الى تونس بعد ان قضى 8 سنوات في تدريب الفرق السنية بنادي الجزيرة واحرز العديد من البطولات مع الفرق اخرها وصيف الدوري لهذا الموسم وبطل الدوري للموسم الفائت.
ولقد استلم الكابتن مهام تدريب فريق الصغار وفريق الشباب وكذلك كان مساعداً لمدرب الفريق الأول في احد السنوات واستطاع خلال فترة عمله ان يكسب لاعبي الجزيرة العديد من المهارات الفنية برياضة كرة اليد.
حضر التكريم سعادة راشد عتيق الهاملي رئيس مجلس الإدارة والسيد عوض هويشل اليعقوبي عضو المجلس والكابتن محمد سالم الحوسني مشرف قطاع الناشئين والكابتن عبدالله فؤاد مدرب البراعم.
ولقد وجه سعادة الهاملي الشكر والتقدير للمدرب على ما بذله خلال سنوات عمله بالنادي مثمناً دوره في رفع مستوى اللاعبين والموافقة على استقالته نزولاً عند رغبته وتقديراً لجهوده.
وكذلك اثنى السيد عوض هويشل على تفاني واداء المدرب مصرحاً بفخر الجزيرة بما قدمه المدرب خلال سنوات عمله.

وبدوره اعرب المدرب خميس بو شهده عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة مؤكداً على مكانة نادي الجزيرة في قلبه متمنياص التوفيق والمزيد من الإنجازات لكرة اليد الجزراوية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.