خليفة بن محمد يشارك السفارة الأردنية بالدولة احتفالات عيد الاستقلال الـ 72

الإقتصادية الرئيسية

أبوظبي- الوطن
حضر الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية، احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية الذي أقيم تحت رعاية سعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية مساء أمس الاثنين.
كما حضر الحفل – الذي أقيم في القاعة الرئيسة للمؤتمرات والاحتفالات في أرض المعارض أبوظبي الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان وعدد من المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة وعدد من أعضاء الجالية الأردنية المقيمة في الدولة.
وأكد الشيخ خليفة بن محمد أن دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله تربطها علاقات أخوية وثيقة بالمملكة الأردنية الهاشمية، معبراً عن اعتزاه لما بلغته العلاقات الإماراتية – الأردنية وما يجمعهما من روابط وثيقة وتعاون وتفاهم تاريخي مشترك على المستويات كافة.

من جانبه، قال سعادة جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية في الدولة «نحتفل ونحن على أرض دولة الإمارات الشقيقة «إمارات الخير» وفي «عام زايد» الذي يخلد مئوية قائد دولة الإمارات المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بعيد الاستقلال الثاني والسبعين للمملكة، الذي يعد محطة مضيئة بتاريخ الأردن، حيث كانت بداية الطريق نحو مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء في بناء دولة شامخة راسخة البنيان، رغم التحديات الكبيرة التي تغلب عليها الأردن بالعزيمة والارادة والجهود العظيمة والحكمة والبصيرة لقيادتنا الهاشمية والمؤسسين الأوائل».

وأضاف العبادي «نفتخر ونحن نحتفل بعيد استقلال مملكتنا، بالعلاقات المتينة التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، التي من الله عليها بقيادة رشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. يجمعنا مع دولة الإمارات روابط واواصر عميقة على كافة المستويات».
وتوجه سعادته بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها وحكومتها وشعبها العربي.
وفي نهاية الحفل كرم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، مجموعة من أعضاء مجلس الأعمال الأرني، القائم على تنظيم هذا الحفل السنوي بالتعاون مع السفارة الأردنية بشكل سنوي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.