غرفة عجمان تنظم دورة لموظفيها بعنوان “مدرب مؤسسي معتمد”

الإقتصادية

عجمان – الوطن
نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان دورة بعنوان “مدرب مؤسسي معتمد” والتي نظمتها الغرفة لموظفيها وقدمها الدكتور صالح سعيد الجعيدي في فندق فيرمونت عجمان على مدار ثلاثة أيام.
تناولت الدورة مواصفات المدرب المؤسسي المعتمد ونظريات التعلم الحديثة ومهارات تخطيط اللقاء التدريبي وإدارة الجلسات التدريبية ومهارات العرض والإلقاء ومهارات التعامل مع الأنماط المختلفة من المتدربين واستخدام معينات وأساليب التدريب.
وأوضح خالد الشامسي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في غرفة عجمان أن الدورة هدفت إلى التعرف على مراحل التدريب الفعال ومهارات العرض الأساسية والإلقاء والتعامل مع المواقف والحالات الصعبة وتحليل الاحتياجات التدريبية وتصميم البرامج التدريبية وإعداد وتطوير البرامج التدريبية وتطبيقها وتنفيذها وتقويمها وتقييمها هذا إلى جانب تدريب عملي على إعداد العروض التقديمية.
مؤكداً ان غرفة عجمان حريصة على تنفيذ خطة مستقبلية تشتمل على تنفيذ دورات وورش عمل متنوعة تعزز الكوادر البشرية في مختلف التخصصات بما ينعكس على جودة الخدمات ومخرجات الغرفة.
هذا وأشاد كافة المشاركين بأهمية الدورة بالنسبة لهم مؤكدين انها ستصب مباشرة في الارتقاء باعمالهم وثمنوا الجهود القائمة لتوفير العديد من الدورات بكافة المجالات والتي من شأنها أن تخدم كافة الموظفين بما يدعم وجود بيئة عمل تتسم بالتميز والتطور المستدام.
وفي ختام الدورة قدم خالد الشامسي شهادات المشاركة إلى المشاركين كما قام بتكريم مقدم الدورة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.