بلدية أم القيوين تطلق حملة السلامة في المواقع الإنشائية

الإمارات

أطلقت بلدية أم القيوين متمثلة بقطاع الشؤون الهندسية حملة توعوية تستهدف مواقع البناء والإنشاء تحت عنوان “السلامة في المواقع الإنشائية”.
تهدف الحملة إلى رفع مستوى وعي العمالة في المواقع الإنشائية و تعزيز مفهوم الصحة والسلامة المهنية لديهم وخلق بيئة سليمة خالية من المخاطر بكل أشكالها و تأتي الحملة ضمن خطط البلدية لترسيخ معايير الصحة والسلامة وحماية المجتمع و الأفراد العاملين في كافة المجالات الإنشائية.
وشملت الحملة توزيع كتيب خاص بإرشادات ومعايير الصحة والسلامة المهنية صدر بعدة لغات ومدعم بالعديد من الصور التي تجسد الأخطار والممارسات الخاطئة في مواقع البناء والإنشاءات.
وذكر المهندس يوسف جاسم المنصوري مدير قطاع الشؤون الهندسية إن الحملة تأتي ضمن أهداف الدائرة التي تحرص فيها على تطوير آليات ومفاهيم إنجاز الأعمال بما يتوافق مع المعايير العامة التي تركز على سلامة العمال في مواقع العمل فضلا عن أنها تساهم في تثقيف عمال البناء و ترفع من مستويات سلامتهم و صحتهم في هذا القطاع.
وأضاف المنصوري أن قطاع الشؤون الهندسية في بلدية أم القيوين ينفذ باستمرار حملات تفتيشية ورقابية على مواقع الإنشاء والبناء بهدف تعزيز إجراءات الصحة والسلامة والتحقق من مدى تطبيق المقاولين والمكاتب الاستشارية للمعايير المطلوبة في مجال الصحة والسلامة وحماية العمال في بيئة العمل و ذلك لتوفير بيئة عمل آمنة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.