كلية كانيشيوس تمنح جائزة طلال أبوغزاله للتميز في برامج المحاسبة

الإمارات

نيويورك – الوطن:

فازت الطالبة براندي بيرغارد من برنامج ماجستير إدارة الأعمال في المحاسبة في كلية كانيشيوس في بوفالو، نيويورك، بجائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة، وذلك خلال حفل المحاسبة السنوي الذي أقيم مؤخراً في الكلية.
وتُمنح هذه الجائزة للخريجين المتميزين في البرنامج الأكاديمي الذي تقدمه الكلية والذين يثبتون أن لديهم قدرات كبيرة للمساهمة في تطوير مهنة المحاسبة.
وقدم الجائزة مدير مركز أبوغزاله لأبحاث الأعمال في كلية كانيشيوس الأستاذ الدكتور إدوارد غريس.
وأعربت الفائزة بالجائزة الطالبة بيرغارد عن شكرها وامتنانها لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله على الدعم الذي يقدمه لدراسة تخصص المحاسبة على المستوى الدولي، كما عبرت عن إعجابهما بالإنجازات التي حققها خلال تأسيسه لمجموعة طلال أبوغزاله في هذه المنطقة من العالم. كما صرحت بورغارد بأن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله يجب أن يكون مثالاً يحتَذى به من قبل جميع المعنيين بمهنة المحاسبة.
وخلال تقديمه الجائزة، أعرب الدكتور غريس عن شكره وامتنانه لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله لرؤيته ودعمه المتواصل لبرنامج دراسة المحاسبة في كلية كانيشيوس.
يشار إلى أنه تم إطلاق جائزة طلال أبوغزاله الدولية للتميز في برامج المحاسبة في كلية كانيشيوس في العام 1989 وتقدم الجائزة سنوياً لأحد خريجي الماجستير في المحاسبة المهنية، أو في برنامج الماجستير في المحاسبة الذي مدته 150 ساعة. وتتم دعوة الخريجين المتميزين المستوفين لمعايير معينة للتقدم للمشاركة في هذه الجائزة. ويجري اختيار الفائز من قبل لجنة من مجلس كلية كانيشيوس للمحاسبة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.