“صحة” تحصد 3 جوائز في مسابقة “أفكار عربية

الإمارات

حصدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية”صحة” 3 جوائز في مسابقة الأفكار العربية 2018، التي نظمتها مجموعة دبي للجودة تحت رعاية
سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.
ونالت الخدمات العلاجية الخارجية إحدى منشآت شركة صحة” المركز الأول في فئة “البيئة والصحة العامة والسلامة” التي تستهدف الأفكار التي تساهم في الحفاظ على الصحة والسلامة الشخصية للمتعاملين في المؤسسات والتي وأدت إلى ارتفاع نتائج الصحة والسلامة بصفة عامة وذلك عن مسابقة “انت قدها”.
كما فازت شركة “صحة” بالمركز الأول في فئة “الانتاجية” للفكرة التي ساهمت في زيادة الوعي حول أهمية الإنتاجية في المؤسسة من خلال الحلول الفنية أو التصنيعية أو الهندسية أو الإدارية وذلك عن مشروع توحيد الممارسات /الإكلينيكية/ السريرية في أقسام الطوارئ في المنشآت الصحية التابعة لشركة  “صحة” .
أما عن فئة أفضل منسق اقتراحات والتي يتم من خلالها تكريم المنسق المتميز في مجال أنظمة الابتكار والذي ساهم بجهده في تحسين العمل بالنظام ودعم الافكار المقدمة من خلال التطوير المستمر بشكل فعال فقد تم اختيار شمسة عتيق المهيري مدير التميز والابتكار في شركة “صحة” لدورها الفعال في تطوير البنية التحتية والادارية لرفع فاعلية المشاركة والتفاعل في تقديم الافكار وتحويل هذه الافكار االتي تم تقديمها من عدة قنوات لمشاريع حية حاصدة لجوائز محلية وعالمية.
و أعربت شركة “صحة” عن فخرها بهذه الجوائز التي تعكس مدى اهتمامنا بتحفيز فرق العمل على الابتكار واقتراح وتطبيق أفكار رائدة ومميزة تسهم في تطوير الخدمات التي نقدمها للمراجعين وتعكس سعينا المستمر للتطور والريادة في توفير خدمات صحية متميزة عالية الجودة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.