سفير الدولة يشارك في ملتقى تجارة فيتنام والشرق الأوسط

الإمارات

شارك سعادة عبيد سعيد عبيد الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية فيتنام الاشتراكية في ” ملتقى تجارة فيتنام والشرق الأوسط” الذي نظمته شركة ريلام للإستثمار الإماراتية بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة وشركة IG olding الفيتنامية.
حضر الملتقى الذي عقد بفندق شيراتون بمدينة هوشي مين الفيتنامية سعادة ترينه فينه كوانغ سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة والسيد لي ثاي هوا نائب مدير إدارة أسواق أسيا وأفريقيا بوزارة الصناعة والتجارة الفيتنامية وممثلين عن عدد من الشركات الإماراتية والفيتنامية.
ناقش الملتقى أوضاع التجارة بين فيتنام ودول منطقة الشرق الأوسط والعلاقات التجارية المتميزة التي تربط بين دولتي الإمارات العربية المتحدة وفيتنام والفرص المتاحة لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين وبين فيتنام ودول المنطقة.
وأكد سعادةالسفير الظاهري في كلمته خلال الملتقى أن فيتنام شريك إقتصادي أساسي للإمارات في منطقة جنوب شرق أسيا منوها بضرورة تعزيز التجارة البينية وعلاقات التعاون المشترك من خلال فتح نوافذ جديدة للتعاون في مجالات الطاقة المتجددة والتعدين وإصلاح السفن والبتروكيماويات والمواد الكيميائية والهندسة الميكانيكية.
وفي ختام أعمال الملتقى وقعت شركة ريلام للإستثمار وشركة /MIG Holding / لفيتنامية إتفاقية تعاون لإطلاق مركز للتجارة في فيتنام كمنصة لربط التجارة عبر الإنترنت ومن المقرر ان يبدأ المركز العمل في شهر يوليو المقبل للربط بين شركات الانتاج ومجهزي الخدمات والمؤسسات المالية والمستثمرين و سيساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في التسويق وترويج التجارة وتبادل الخدمات اللوجستية للطلبات الصغيرة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.