سفير الدولة يلتقي وزيراً بولندياً

الإمارات

التقى سعادة الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية بولندا .. معالي كشيشتوف شتشيرسكي وزير الدولة رئيس مكتب الرئيس البولندي وذلك في القصر الرئاسي في وارسو.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بولندا الصديقة وسبل تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين في شتى المجالات لاسيما من خلال تبادل زيارات كبار مسؤولي البلدين وعقد مؤتمر اقتصادي رفيع المستوى في العاصمة البولندية وارسو خلال عام 2018 الذي يشهد احياء الإمارات بعام زايد وإحياء بولندا الذكرى المئوية لاستقلالها.
وأكد المسؤول البولندي اهتمام بلاده بتعزيز التعاون مع دولة الإمارات في شتى المجالات لاسيما السياسية والاقتصادية والثقافية.
ونوه إلى مشاركة بولندا الناجحة كضيف شرف في معرض أبوظبي الدولي للكتاب وتدشين فلاي دبي رحلات مباشرة يومية بين دبي وكراكوف مما يصب في المزيد من تطوير التعاون والتقارب بين البلدين.
من جانبه .. أكد سفير الدولة حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز وتطوير التعاون مع جمهورية بولندا الصديقة.. منوهاً إلى أهمية عقد المؤتمر الاقتصادي الإماراتي- البولندي.. مشيراً إلى أن مشاركة بولندا في معرض إكسبو دبي 2020، ستعزز مكانة بولندا ليس في الإمارات فحسب، بل في المنطقة بأسرها.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.