خلال موسمها الثالث ..

إطلاق “شجرة النعمة” بالوحدة مول خلال رمضان

الإمارات

الوطن – شيرين عمر

للعام الثالث علي التوالي أعلن مشروع حفظ النعمة الذي يعمل تحت مظلة هيئة الهلال الأحمر الاماراتي عن افتتاح فعالية “شجرة النعمة” والتي تهدف إليّ جمع التبرعات لصالح الاعمال الخيرية التي تنفذها الهيئة.
وقال سعادة راشد المنصوري نائب الأمين العام للمساعدات المحلية في هيئة الهلال الأحمر الاماراتي خلال المؤتمر الذي عقد بالوحدة مول في ابوظبي قال إنه تم بحمد الله إطلاق شجرة الخير في عامها الثالث والتي تهدف الي غاية إنسانية ألا وهي مساعدة المحتاجين وإننا قد لاحظنا اقبالا واسعا وايجابيا في السنوات الماضية وهذا دليل علي استجابة الجمهور بشكل إيجابي لهذه الشجرة وفكرة التبرع لإعانة المحتاجين.
وقد توجه المنصوري بالشكر لكل من ساهم في هذا المشروع والرعاة الذين تمثلوا في شركة الظاهرة القابضة ، شركة اللولو ، نهتم، وشركة سوني للإلكترونيات والوحدة مول .
من ناحية أخرى أكد سعادة سلطان الشحي مدير مشروع “حفظ النعمة” بالهلال الأحمر أنه تم إطلاق “شجرة النعمة” هذا العام بالوحدة مول خلال شهر رمضان المبارك وتعمل هذه الشجرة علي زيادة الوعي والتثقيف للجمهور المتواجد بالمول لفكرة التبرع للمحتاجين وسيقوم المتبرع بشراء ورقة عند التبرع ومن ثم تعليقها علي الشجرة وترمز الشجرة الي حفظ النعم التي انعم الله بها علينا وبالتالي يترك الفرد ذكري طيبة له عند تبرعه، وقال إن التبرعات ستتم بعد الافطار وحتي ?? منتصف الليل .
وفِي الختام دعي الشحي الجمهور أن يأتوا لشجرة النعمة بالوحدة مول خلال شهر رمضان للتبرع للأعمال الخيرية المختلفة الي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الاماراتي .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.