بولس سيكيور يكسب يونايتد بلاسترز وينال كأس النخبة للكريكيت

الرئيسية الرياضية

العين- الوطن
إستطاع فريق بولس سيكيور وولفز أن يقدم أداءً فنياً مبهراً مكنه من التفوق على منافسه يونايتد بلاسترز وذلك في المباراة النهائية من بطولة الكريكيت التي نظمها نادي الكركيت التابع لنادي العين للفروسية والرماية الجولف خلال الأيام الماضية وأختتمت مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 11 مايو الجاري لينال لقب البطولة عن جدارة واستحقاق ويتوج بكأس النخبة 2018 . كما حقق البطل المتوج الفوزعلى جميع الفرق التي واجهها في هذه البطولة والتي شارك فيها 16 فريقاً من مدينة العين، أبوظبي ودبي ومن جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين المشاركين وتابعها جمهور كبير منذ انطلاقتها وحتى اليوم الختامي وقدم فريق بولس سيكيور بلاسترز مستوى فنياً متميزاً من النواحي كافة وعلى مدى أيام البطولة ما مكنه من التفوق والتغلب على منافسه فريق يونايتد بلاسترز في المباراة الختامية والذي قدم هو الآخر أيضاً أداءً قوياً في جميع اللقاءات التي خاضها في المنافسات.
وعلى مستوى الجوائز الفردية فاز اللاعب دانيال شاكيل بجائزة أفضل رَجُل في المباراة النهائية وحصل اللاعب عدنان خان على جائزة أفضل باتمان في البطولة بينما حقق فهد بوت جائزة أفضل رامي في المنافسات. كما فاز باسط حسن بجائزة أفضل لاعب في البطولة واللاعبون الأربعة من فريق بولس سيكيور وولفز.
ومن ناحية أخرى أشادت الفرق المشاركة بمستوى البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية، كما عبر اللاعبون عن ارتياحهم للتسهيلات التي قدمها إليهم نادي العين للفروسية والرماية والجولف على مدى أيام المنافسات مؤكدين في الوقت نفسه حرصهم على التواجد والمشاركة في البطولات القادمة التي ينظمها نادي الكريكيت على ملاعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.