ختام بطولة شطرنج المؤسسات في أبو ظبي

الرياضية

أبوظبي- الوطن

برعاية سيف بن احمد الهاملي رئيس الاتحاد الرياضي العام للمؤسسات الحكومية وبالتعاون مع نادي أبو ظبي للشطرنج والثقافة أقيم مساء أمس الأول بنادي أبو ظبي للشطرنج الحفل الختامي لبطولة المؤسسات للشطرنج لعام 2018 للفردي والفرق التي ضمت 70 لاعبا من مختلف المستويات والجنسيات بحضور الحكم الدولي محمد جاسم المهيري عضو مجلس إدارة الاتحاد المدير الفني وسهيل عبد الرحيم العوضي رئيس الجهاز الفني ومحمد الجوهري المدير المالي والتنفيذي للاتحاد وشمل التكريم فريق دائرة التعليم والمعرفة الفائز بلقب بطولة فرق الشطرنج ، وفي المركز الثاني جاء فريق مؤسسة النور والثالث البرونزي فريق مؤسسة الأكرمين .
وعلي مستوى الفردي فقد كاس المركز الأول الذهبي نازاركو بافل من مؤسسة خاصة ،للشطرنج.اللاعبة آفا سليما نوفا (مؤسسة صناعات) والثالث محمد هاني الشريف (مؤسسة الأكرمين) .. وتم في ختام الحفل تبادل الدروع التذكارية بين اتحاد المؤسسات ونادي أبو ظبي للشطرنج .. وتم على هامش الحفل تكريم لاعب نادي أبو ظبي للشطرنج الصاعد عمران احمد الحوسني الفائز بلقب بطولة الإمارات لرجال الشطرنج إضافة لتتويجه ضمن المشاركين في بطولة المؤسسات واللاعبة الريم حسن الحمادي لتميزها خلال شهر أبريل المنصرم ضمن نشاط النادي .
وثمن حسين عبدالله الخوري رئيس مجلس إدارة نادي أبو ظبي للشطرنج التعاون الايجابي المستمر مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات على كافه المستويات من خلال تلك البطولة التي ظلت تحقق النجاح المنشود، وجدد الإشادة باهتمام اتحاد المؤسسات الحكومية في أبوظبي برئاسة سيف بن احمد الهاملي ورعايته واهتمامه بالبطولة السنوية التي امتدت لعامها الـ 24 على التوالي بمشاركة مشاهير اللعبة، والتي ساهمت على مدارها في تعزيز الروابط الرياضية بين المؤسسات الحكومية وأتاحه الفرصة لمزيد من الاحتكاك والتعاون


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.