وفد من “مركز المتابعة والتحكم” يطلع على مستجدات العمل الاعلامي بشرطة أبوظبي

الإمارات

أبوظبي-الوطن:

بحثت إدارة الإعلام الأمني، بقطاع شوؤن القيادة بشرطة أبوظبي، مع وفد “مركز المتابعة والتحكم”، تبادل الخبرات والاطلاع على الأنظمة والممارسات المهنية، ضمن التنسيق بين مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية.
وكان المقدم محمد بخيت النوه المنهالي، نائب مدير إدارة الإعلام الأمني، التقى الوفد برئاسة خالد عبدالله الظاهري، مدير قسم العلاقات العامة والخدمات، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب والاطلاع على الجهود التطويرية، وآليات العمل والتعرف على أهم المبادرات والحملات الأمنية والتوعوية والإرشادية، التي تنفذها الإدارة.
وتعرّف الوفد إلى اختصاصات ومهام الأقسام والأفرع التابعة لإدارة الإعلام الأمني، وأفضل الممارسات المطبقة في المجال الإعلامي، وآلية إعداد وإنتاج المواد الإعلامية والتوعوية المقروءة والمسموعة والمرئية، وكيفية إدارة منصات شرطة أبوظبي على وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل مع الجمهور.
واطلع على الاجهزة والمعدات الفنية لإحدى دوريات الإعلام الأمني، واستمع إلى شرح عن آلية عملها وواجبات طاقم التصوير.
كما تم استعراض طرق التحكم بإحدى الطائرات بدون طيار ومهام فريق العمل، وكيفية الاستفادة من المواد المصورة إعلامياً، والجهات التي يمكن أن تستعين بهذه المواد الفلمية.
وأشاد الوفد بجهود إدارة الإعلام الأمني في توعية الجمهور بمختلف القضايا الشرطية والأمنية بأساليب متطورة تصل إلى أكبر شريحة من أفراد المجتمع متمنياً لشرطة أبوظبي المزيد من التقدم في مسيرتها الأمنية والإعلامية.
حضر اللقاء من مركز المتابعة والتحكم، علي محمد الكعبي رئيس وحدة الاتصال، وحمد إبراهيم سالم، ونورة القبيسي، وعدد من ضباط إدارة الاعلام الأمني.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.