بلدية دبي تعلن عن مواعيد العمل في الحدائق العامة ومدينة الطفل خلال رمضان

الإمارات

أعلنت بلدية دبي عن مواعيد العمل في الحدائق العامة التابعة للدائرة خلال شهر رمضان المبارك والتي تشمل كلا من حديقة الممزر وحديقة مشرف وحديقة الصفا وحديقة الخور وحديقة زعبيل وحدائق الأحياء السكنية وحدائق البحيرات بالإضافة إلى مدينة الطفل.
حيث تمتد ساعات العمل في حديقة الممزر خلال الشهر الفضيل من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً أما حديقة مشرف وحديقة الصفا فتمتد ساعات العمل فيهما من الساعة 11 صباحاً إلى 10 مساءً وتتنوع ساعات العمل في حديقة الخور خلال الشهر الفضيل حيث تمتد من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً خلال الأيام من الأحد إلى الأربعاء وتمتد من الساعة 9 صباحاً إلى 11 مساءً في أيام الخميس والجمعة والسبت وفيما يخص حديقة زعبيل فتبدأ ساعات العمل فيها من الساعة 11 صباحاً إلى 10 مساءً أما حدائق الأحياء السكنية وحدائق البحيرات فتمتد ساعات العمل فيها من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم إغلاق مسابح حديقة الممزر ومسابح حديقة مشرف ومسبح حديقة التلة “حتا” خلال شهر رمضان المبارك وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورة بغرض تطوير وتحسين الخدمات كما سيتم إلغاء يوم السيدات في حديقة الممزر خلال الشهر الفضيل.
كما أعلنت مدينة الطفل عن ساعات العمل في المدينة خلال شهر رمضان المبارك والتي ستمتد من الساعة 9:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً من أيام الأحد إلى الخميس على أن يتم إيقاف بيع التذاكر عند الساعة 2 مساءً وتجدر الإشارة إلى أنه ستغلق مدينة الطفل أبوابها يومي الجمعة والسبت خلال شهر رمضان المبارك. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.