برعاية مسلم بن حم.. المدرسة المتحدة تحتفل بتخريج دفعة عام زايد

الإمارات

أبوظبي: الوطن

تحت رعاية وحضور الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لاماراة ابوظبي رئيس مجلس ادارة مجموعة بن حم ، احتفلت المدرسة المتحدة باليحر بتخريج الدفعة السادسة من طلاب و طالبات الثاني عشر والتي تحمل شعار عام زايد.
حضر الحفل كامل الحمايدة مدير عام المدرسة المتحدة و مجموعة من الهيئات الحكومية وعدد من المدارس الحكومية والخاصة ، أولياء الأمور الذين شاركوا بفعالية في هذا الاحتفال .
من جانبه أعرب الشيخ مسلم بن حم عن سعادته قائلاً إن ما بذله هؤلاء الخريجون من جهد، وما حققوه من انجاز إنما هو تجسيد حي لما نشعر به جميعا من اعتزاز وفخر لنجاح دولتنا العزيزة في تحقيق تنمية الاقتصاد المعرفي الشامل عن طريق التعليم المتطور. والذي يمكن طلابنا من مواجهة تحديات المستقبل ومتطلباته وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة وفقاً لرؤية 2030. مؤكدا حرصه على مشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم ، متمنياً لهم مزيد من التوفيق والنجاح في المراحل التعليمية المقبلة بحيث يكونوا نواة مثمرة لخدمة وطنهم الغالي . كما توجه بن حم بالشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة طوال العام وعلى تحقيق هذا النجاح المبهر الذي أدى إلى رفع كفاءة الطالب ، داعياً الأطقم التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة إلى مواصلة العمل بجد من أجل تلبية طموحات القيادة الرشيدة في الحصول على تعليم متميز في الدولة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.