افتتاح الدورة الرمضانية في المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود

الإمارات

 

افتتح سعادة محمد مبارك المنصوري، مدير المخيم الإماراتي الأردني، الذي تديره هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في “مريجيب الفهود” في محافظة الزرقاء الأردنية، فعاليات الدورة الرمضانية للعام 2018 والتي تستمر طيلة الشهر الفضيل.
وقال المنصوري – في كلمة له – إن الدورة تهدف لملئ أوقات الفراغ اللاجئين السورين المقيمين في المخيم بكل ما هو مفيد ما ينعكس إيجابا على تنمية الفكر والثقافة من حيث تغطية الجوانب الروحية والذهنية وتنمية مواهب الشباب السوري بالمخيم .. مؤكدا حرص الهلال الأحمر الإماراتي وإدارة المخيم على توفير أفضل الخدمات للاجئين المقيمين لممارسة حياتهم بشكل طبيعي .
وتتضمن الدورة الرمضانية في المخيم فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية ورياضية ودينية متنوعة ومسابقات وفقرات فنية من الفلكور الإماراتي قدمها كوكبة من أطفال المخيم .
وتقدم المشاركون في أنشطة الدورة وذويهم المقيمين في المخيم بالشكر لإدارة المخيم والهلال الأحمر الإماراتي على الجهود الإنسانية التي يبذلونها لإدخال الفرحة على قلوب لاجئي المخيم وسعيهم الدائم لتنمية مواهبهم الفكرية والبدنية خلال إقامة تلك الفعاليات التي من شأنها تعزيز قدراتهم وتطويرها .
جدير بالذكر أن المخيم الإماراتي الأردني ينظم الدورة الرمضانية سنويا خلال شهر رمضان الكريم وتستمر حتى نهايته وتشتمل على أنشطة رياضية وفعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة تشارك فيها جميع الفئات العمرية للاجئين السوريين بالمخيم. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.