“حمدان بن محمد للتصوير” تعلن الفائزين بمسابقة “السلويت”

الإمارات

 

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي عن أسماء الفائزين بمسابقة انستغرام لشهر أبريل 2018 والتي كان موضوعها “السلويت”.
وسيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وستنشر صورهم وأسماؤهم على الحساب الرسمي للجائزة على انستغرام HIPAae كما شهدت مسابقة أبريل الماضي استخدام الوسم HIPAContest_Silhouette#.وشهدت هذه النسخة فوز الثلاثي الاندونيسي “ان هينداروين” و”محمد فيصل حسني” و”سوتانتو نورهادي بيرمانا” بجانب المصورين الكويتي محمد مراد والمصري محمد صفوت علي.
وقال سعادة علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة أن محتوى الصور المشاركة في مسابقة أبريل الماضي كان غنيا بالخيال وتموجات الظلال وخطوط الغموض البصرية التي تلعب على وتر العواطف المختلطة لدى المشاهد وان الوصول لهذه المرتبة الإبداعية أمر شاق يتطلب تمكناً كبيراً من الأدوات التقنية والذهنية ..متمنيا للجميع حظوظا سعيدة في النسخ القادمة.
من جانبه ذكر المصور الإندونيسي “سوتانتو نورهادي بيرمانا” أن التصوير ليس التقاط الصورة فقط بل نقل فكرة الصورة للجمهور.
ومن جهته أشار المصور المصري محمد صفوت إلى أنه التقط الصورة بهاتفه المتحرك ولم يتوقع فوزها بجوائز، مضيفا أنه سبق له الفوز ببعض المسابقات لكن هذه المسابقة لها قيمة خاصة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.