شرطة دبي توفر خدمة تقسيط المخالفات المرورية عبر “ستاندرد تشارترد”

الإمارات

 

دبي-الوطن:

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للمالية، مذكرة تفاهم مع بنك ستاندرد تشارترد بهدف توفير خدمة تقسيط المخالفات المرورية من خلال البطاقات الائتمانية الصادرة من البنك بدون فوائد ولفترة تتراوح بين 3 و6 و9 و12 شهراً، وذلك عندما تكون قيمة المخالفة 500 درهم أو أكثر.
ووقع المذكرة عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي، العميد سيف محمد سيف بن عابد، مدير الإدارة العامة للمالية، وعن طرف بنك ستاندرد تشارترد، السيد شهزاد حميد شهزاد، رئيس الخدمات المصرفية، بحضور العميد نعيم الخطيب مدير إدارة الإرادات، والملازم أول حسين العبدولي رئيس قسم تحصيل المخالفات، والسيد عرفان لودهي رئيس بطاقات الائتمان والقروض الشخصية في بنك ستاندرد تشارترد، وعلي حناوي رئيس قسم إصدار بطاقة الائتمان في البنك.
وأكد العميد ابن عابد أن توقيع الاتفاقية جاء بناءً على توجيهات من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، من أجل توفير قناة جديدة وميسرة للمتعاملين مع شرطة دبي في دفع المخالفات المرورية وتقسيطها على مدد تترواح بين 3 إلى 12 شهراً على أن تكون القيمة الأدنى للمخالفة 500 درهم.
وأشار إلى أن الخدمة تعتبر ابتكارية من قبل شرطة دبي في إطار خطتها الاستراتيجية في التيسير على المتعاملين، وتحقيق الشراكة مع القطاع الخاص، وضمن تحقيق الهدف الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع عبر توفير الخدمات الشرطية عبر عدة قنوات ومنافذ.
وتقدم العميد ابن عابد بجزيل السكر لبنك “ستاندرد تشارترد” تقديراً لحرصه على تعزيز التعاون المستمر مع شرطة دبي بما يحقق الأهداف المشتركة المنشودة، فيما ثمن السيد شهزاد حميد شهزاد الشراكة والتعاون المستمر مع شرطة دبي بما يساهم في توفير خدمات متنوعة إلى متعاملي الطرفين.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.