جلسة حوارية لإسعاد المتعاملين في شرطة دبي

الإمارات

 

نظمت شرطة دبي الجلسة الحوارية لإسعاد المتعاملين في فندق غراند حياة بحضور سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون التميز والريادة والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة ومقدمي الخدمة في اقسام اسعاد المتعاملين على مستوى شرطة دبي وعدد من الضباط.
وأكد سعادة اللواء عبد القدوس العبيدلي في كلمة افتتاح الجلسة الحوارية أن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة على تقديم خدمات راقية للمتعاملين ما يعكس السمعة الحضارية المتميزة لشرطة دبي كمؤسسة خدمية ومجتمعية بالدرجة الأولى الأمر الذي يستدعي تقديم خدمات ذات جودة عالية للمتعاملين حيث انها قامت بإطلاق مؤشر السعادة عن الخدمات التي تقدمها من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي وذلك بهدف رصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي فقد بات المتعامل يستطيع إعطاء انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته.
ومن جانبه قال العقيد الشيخ محمد المعلا إن الجلسة الحوارية لاسعاد المتعاملين تأتي في إطار تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في عام 2021 وتحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين وتحقيق متطلبات وتوقعات المجتمع في الحصول على خدمات بمستوى سبع نجوم وبأعلى درجات الكفاءة والفعالية ودعم التوجهات الحكومية بما يحقق للدولة والإمارة ميزة تنافسية ومكانة رائدة.
وفي ختام الجلسة الحوارية قام سعادة اللواء عبد القدوس العبيدلي بتكريم المتعاونين مع الإدارة العامة للتميز والريادة من الشركاء الداخليين والخارجيين متمنيا لهم التوفيق والنجاح. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.