هزاع بن زايد يحضر مأدبة إفطار سعيد الغفلي

الإمارات

 

حضر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مأدبة إفطار أقامها معالي سعيد عيد الغفلي رئيس هيئة أبوظبي للإسكان في منزله بمنطقة بوابة أبوظبي.. وذلك تكريماً لسموه.
حضر المأدبة.. معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح ومعالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي وعدد من الشخصيات والمسؤولين.
وتبادل سموه مع الحضور التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.. داعين المولى عز وجل أن يعيد الشهر الكريم على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بدوام الصحة والعافية وعلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بالخير واليمن والبركات وعلى شعب الإمارات بمزيد من التقدم والرقي والازدهار.
وأعرب الحضور عن شكرهم وامتنانهم لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والقيادة الحكيمة لدولة الإمارات التي لا تفوت فرصة للتواصل مع مختلف أطياف المجتمع خصوصا في الشهر الفضيل الذي يشكل مناسبة عطرة لهذه اللقاءات التي تجسد القيم الأصيلة للمجتمع الإماراتي والمقيمين في ربوع إمارات الخير والعطاء. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.